لحظات في اليابان ربما تجعلك تقرر السفر إلى هناك

2016/04/06 م ، 1437/06/28هـ

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- اليابان هو بلد أرخبيلي يقع قبالة الضفة الشرقية لقارة آسيا وتشكل الجبال 60 % من مساحته الإجمالية، إضافة إلى الطبيعة الخلابة والجمال الساحر خلال الفصول الأربعة في اليابان، هناك الثقافة الأصلية.

 

تسمى هذه الثقافة التي تجمع بين تقاليد آلاف السنين والحداثة والعصرنة بالطراز الياباني أو "وافو" وقد أصبحت ذات سمعة واسعة حول العالم، ومصدر جذب للملايين من السياح الدوليين في كل عام.

 

في اليابان، سوف تجد ما يبهرك من الجمال، ما يسعدك من الاسترخاء، ما يثيرك من المغامرات، ما يثري معلوماتك من المواقع التاريخية والثقافية وكلما تحتاج إليه بين الأماكن الجذابة المتنوعة.

 

التسوق هو الآخر ميزة من ميزات المدن اليابانية التي سوف تمتعك أثناء عطلتك، مرافق متنوعة بين مراكز التسوق والمجمعات التجارية المتنوعة وأسواق الأوتليت الكبرى ومتاجر ديبارتمنت ستور، محلات 100 ين، ومحلات التنزيلات.

 

وفي اليابان أيضا العديد من الحدائق والملاهي مثل ديزني لاند واستوديوهات يونيفيرسال اليابان وتجد أشهرها في العاصمة طوكيو وفي مدينة أوساكا، أما الأطعمة اليابانية فلك أن تختار بين العديد من الأماكن لتذوق نكهات اليابان الفريدة.

 

شاهد أيضاً