متى تسافر إلى جزيرة قبرص؟

2016/09/27 م ، 1437/12/25هـ
قبرص

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي - يستمر الموسم السياحي في قبرص من أبريل وحتى شهر أكتوبر، ومن السهل وضع خطة جيدة لرحلة ممتعة فهناك الكثير من الرحلات الجوية وخيارات الإقامة والمطاعم والأماكن السياحية، إضافة على العديد من الأنشطة والمهرجانات.

 

 قبرص هي إحدى جزر البحر الأبيض المتوسط، وبالتالي فالطقس جيد جداً حتى في غير الموسم السياحي، لكن أغلب المسافرين يفضلون قضاء إجازتهم في هذا الوقت من السنة، أي عندما تأتي حشود السياح الكبيرة خلال شهر أغسطس الذي يتزامن أيضا مع طقس حار جداً، وترتفع فيه الأسعار بشكل ملفت جدا، فهو يعتبر ذروة الموسم.

 

الجانب السلبي خلال موسم الذروة هو الاكتظاظ وتضخم الأسعار، فإذا كنت ترغب في تجنب ذلك وتجنب حرارة أغسطس الشديدة خصوصا لرحلة شهر عسل ممتعة، تتميز بالخصوصية وبأسعار معقولة، يمكنك اختيار فصل الخريف الذي يكون أيضا حارا ورطبا بشكل ملحوظ خصوصا في الفترة بين سبتمبر وأكتوبر.

 

قد يكون الربيع من أفضل أوقات زيارة قبرص أيضا، خصوصا عندما تكون السماء زرقاء والهواء دافئا ولطيفا، عندما تكون المرتفعات خضراء والمسطحات المائية مليئة والزهور البرية في كل مكان، في ذلك الوقت تكون المدن والقرى على موعد مع الاحتفالات والمهرجانات.

 

وخلال فصل الشتاء من المرجح أن تكون تجربة الحياة القبرصية أكثر واقعية وأقل سياحية، بحيث يتم إغلاق الكثير من الأماكن ويكون الطقس غير مستقرا بشكل أكبر وباردا جدا.

شاهد أيضاً