مدن عالمية تتيح أفضل الطعام حتى وقت متأخر من الليل

2016/04/12 م ، 1437/07/05هـ
اسطنبول

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- هناك العديد من الأماكن على وجه الأرض التي ينتهي بك المطاف فيها بالبحث عن مطاعم للوجبات السريعة أو عن أطباق تكون نكهاتها مثل بقايا الطعام من الأسبوع الماضي، وهذا ما لا يمكن أن يكون ملائما لنهاية ليلة جميلة عند السفر.

 

فيما يلي 8 مدن حيث يمكنك الاستمتاع بتذوق الطعام حتى أوقات متأخرة جدا من الليل أو بالأحرى حتى الساعات الأولى من الصباح الذي يبدأ أيضا بالغذاء المفضل.

 

بانكوك

طريق خاوسان في منطقة سياحية في بانكوك هو المكان المميز الذي ينصح به بعد غلق المطاعم القريبة في حوالي الساعة الثانية صباحا، وهناك أيضا أسواق ليلية في جميع أنحاء المدينة.

 

هونج كونج

نزولا من شارع ناثان في أي اتجاه، سوف تصل إلى الأماكن التي تتميز بالغذاء الجيد حتى وقت متأخر من الليل، ولكن الوصفات الأكثر تميزا هنا هي شواء المأكولات البحرية الطازجة التي يمكنك انتقاؤها من الحوض أو حول أسواق السمك.

 

اسطنبول

هل يمكن أن يغفل الناس عن ذكر اسطنبول؟ من دون شك لا يمكن ذلك فهي واحدة من المدن الأكثر جمالا وحيوية في العالم، وأكثرها تميزا بالطعام أيضا وليس بالكباب فقط والقهوة التركية التي تجدها في كل مكان.

 

مدريد

في هذه المدينة يبدأ العشاء غالبا على الساعة العاشرة مساءً، والقهوة بعد العشاء تضمن بقاء الناس لساعات متأخرة جدا حتى يصبحون بحاجة إلى وجبات خفيفة مقلية قبل الفجر، وهو الوقت الذي يتوفر فيه المزيد من القهوة والحليب قبل الذهاب إلى العمل.

 

هامبورغ

يتميز شارع ريبربان بموجات من الاحتفالات يوميا ابتداء من الساعة العاشرة مساء وعلى متداد 3 ساعات أو حتى 6 ساعات، وهو ما يجعل السكان المحليين والسياح يطلبون الغذاء حتى وقت متأخر من الليل ويجدونه فعلا في كل المطاعم العالمية.

 

باريس

المدينة التي لا تنام توفر بطبيعة الحال نمط الحياة العصري، فالمقاهي مفتوحة حتى ساعة متأخرة وكثير منها تبقى 24 ساعة، وبالتالي ستجد ما تبحث عنه بين الحلوى والشوكولاته الساخنة والوجبات الفرنسية الخفيفة.

 

نيويورك

هي واحدة من المدن الأمريكية التي لها أسلوب حياة ممتاز يمكنك من إيجاد الطعام طيلة 24 ساعة و 7 أيام وبأسعار جيدة.

 

مكسيكو سيتي

يشتهر الطعام المكسيكي بوجوده بعد الحفلات اليومية، لذلك ليس هناك حاجة للبحث كثيرا عن آخر الأماكن التي توفر لك الطعام الليلي المتأخر، كل ما عليك فعله هو أن تتبع مصدر الموسيقى وسوف تصل إلى طعام لذيذ.
 

شاهد أيضاً