معالم سياحية مهمة لمحبي الثقافة والفنون في فرانكفورت

2016/05/02 م ، 1437/07/25هـ
متحف ستادل

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- لا شك أن جولة بين حنايا فرانكفورت مدينة الثقافة والفن سوف تأخذ الزائر إلى عالم من الإبداع الفني الذي عرفته المدينة عبر العصور، فماذا لو كان الزائر من رواد المتاحف ومعارض الفنون؟

هذه أفضل المعالم السياحية التي ننصح بزيارتها في فرانكفورت.

 

 متحف ستاديل

بطريقة عرض كلاسيكية يتميز بها المتحف، يمكنك أن تستمتع بمجموعة من اللوحات الفنية والمنحوتات التي تعود لأوائل القرن 14 وعصر النهضة، إضافة إلى مطبوعات ورسومات أثرية فريدة من نوعها، ولعل لوحة رامبرانت وتماثيل القديسين هي أشهر معروضات المتحف.

 

متحف التاريخ الطبيعي

في هذا المتحف الذي يقع في ويسنكبررج سوف تكون بين جدران أكبر وأشهر متاحف التاريخ الطبيعي الموجودة بألمانيا، ويمكنك الإطلاع هناك على العديد من الحفريات إضافة إلى عروض حديثة عن التحول الجيولوجي للأرض وتطور الكائنات الحية على مر الملايين من السنين.

 

المسرح الانجليزي

إذا كنت من هواة المسرح فلابد لك أن تحضر إحدى روائع العروض الأوروبية والعالمية في المسرح الإنجليزي والذي يقع بمنتصف مدينة فرانكفورت، غير بعيد عن منطقة القطارات وشوارع التسوق.

 

المتحف الألماني للأفلام

أما إذا كنت من هواة صناعة السينما فسوف يكون هذا المتحف ذا قيمة كبيرة بالنسبة لك، لأنه يضم مجموعة من الدراسات السينمائية وأرشيفات الأفلام، وإذا كنت متخصصا أكثر في المجال فيمكنك حضور الندوات والمحاضرات عن تاريخ السينما.

 

المتحف الألماني للهندسة المعمارية

يعتبر واحدا من أفضل الوجهات في أوروبا للحصول على معلومات حول الهندسة المعمارية وتاريخها، عبر 24 نموذجا كبيرا للمباني من العصر الحجري وحتى اليوم ضمن المعرض الدائم "من كوخ عصور ما قبل التاريخ إلى ناطحة سحاب".

 

شاهد أيضاً