هذه هي أروع الحدائق والمنتزهات في العاصمة الكورية

2016/06/05 م ، 1437/08/29هـ
سيونيودو بارك

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- عند السفر إلى سيول عاصمة كوريا الجنوبية، ستكون أمام العديد من معالم الجذب السياحية المفعمة بالحياة والصاخبة جدا، ودون شك سوف تحتاج إلى مشاهدة واحدة من هذه الحدائق السبع.

 

المنتزه الأولمبي

 من أكبر الحدائق وقد حملت اسمها بعد استضافة الألعاب الأولمبية سنة 1988 للميلاد، وتتوفر على مجموعة رائعة من مسارات المشي والمنحوتات وأماكن التزلج وأفضل مكان للجذب السياحي هو الشجرة العملاقة.

منتزه نويل ، وورلد كب بارك

يعتبر نويل بارك الجزء الأكبر ضمن حديقة وورلد كب، وهو واحد من أشهر الأماكن الملائمة لمشاهدة غروب الشمس في مدينة سيول، ويتوفر على العديد من المسارات والمنحوتات.

 

حديقة بحيرة إلسان

تشتهر بكونها موقعًا مهمُّا للتصوير السينمائي والأعمال الدرامية، وهي أكبر بحيرة من صنع الإنسان بكوريا الجنوبية، ومن أماكن الجذب حديقة الزهور ومسارات المشي وركوب الدراجات ومعرض غويانغ الدولي للزراعة والبستنة ومعرض الزهور الدولي.

حديقة يويدو هانغانغ

هي الحديقة الأشهر بين مجموعة من المنتزهات النائمة على ضفاف نهر هانغانغ الذي يعبر وسط سيول، وهي حديقة تحظى بشعبية أكبر خلال تفتح أزهار الكرز في شهر ابريل ويمكن الوصول إليها بواسطة المترو والحافلات.

 

منتزه بيونغ هوا نوري

تم إنشاؤها في عام 2005 بمنطقة غيونغ غي دو، وتضم العديد من نقاط الجذب الرئيسية مثل تلة الموسيقى وتلة الرياح وملعب الأطفال ومتنزه بيسلاند المخصص للأطفال والكثير من المطاعم الراقية.

سيونيودو بارك

تقع الحديقة وسط جزيرة في منتصف نهر هانغانغ، والتي تتشكل من تلة صغيرة وتتميز بمنظر جسر وانغ هواداي غيو الذي يمر فوقها، ويوجد ضمن الحديقة عدد من المنتزهات الموضوعاتية، كمنتزه الوقت والأركان الخضراء ومشاتل الخضروات وغيرها.

 

هانييول بارك

تقع هي الأخرى ضمن وورلد كب بارك، وهي تضم عددا قليلا من المنشآت لأنها تهدف إلى أن تكون أكثر طبيعية، ويمكن القول أن الحديقة تكون أكثر جمالا خلال شهر أكتوبر بسبب أعشاب يولاليا الذهبية.

 

شاهد أيضاً