وجهات سياحية تناسبكم لقضاء عطلة عيد الفطر

2016/06/28 م ، 1437/09/23هـ
اسطنبول

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- يستعد المسافرون العرب وخاصة العائلات لقضاء أيام من إجازة عيد الفطر بعيداً عن الروتين، يمكنكم أخذ جولات ونزهات في مدينة قريبة منكم إذا كانت إجازتكم قصيرة جدا، أما إن كان بإمكانكم التنقل إلى وجهات أخرى قريبة، فنحن ننصحكم بهذه الوجهات الرائعة.

 

متعة لا تنتهي في دبي

أفضل وجهة سياحية عربية تدعو العائلات دائما للتمتع بمهرجاناتها، ومن بينها مهرجان "العيد في دبي"، تمتعوا بهذه المدينة المعجزة خصوصا وأنها أقرب ملاذ لتغيير الجو وتوفير كل ما ترغبون فيه.

 

الانبهار في اسطنبول

أن تقضي عطلة العيد في مدينة مثل اسطنبول، فإنك ستتعرف على عادات مميزة وفي المقابل تستمتع بمعالم سياحية كثيرة ومتنوعة بين المتاحف والجوامع والقصور والأسواق.. استمتعوا بالكثير منها.

 

الاسترخاء في جزر المالديف

وجهة شاطئية قريبة يمكنكم السفر إليها لقضاء أقل من أسبوع، وهو مكان مثالي للهروب من الروتين والمدينة والازدحام، استمتعوا بأفق المحيط وصوت الأمواج البحر والاسترخاء على الرمال البيضاء.

 

الثقافة والطبيعة في سريلانكا

واحدة من أجمل الدول السياحية في العالم، تجمع بين الجمال الطبيعي في الجبال والمرتفعات والشواطئ، وبين التنوع الثقافي في الآثار والقرى ومدينة كولومبو، تعرفوا هنا على ثقافة جديدة ومختلفة.

 

التسوق في كوالالمبور

تعرف العاصمة الماليزية بكونها واحدة من أفضل وأرخص وجهات التسوق في العالم، إذا كنتم ترغبون في التسوق المثالي ولا تمانعون قضاء عطلتكم في مدينة مزدحمة فاجعلوا كوالالمبور وجهتكم.

 

التاريخ في القاهرة

إذا كنتم ترغبون في جولة إلى العصور القديمة فربما تكون القاهرة هي أفضل الوجهات فهي تجمع بين روائع الآثار الفرعونية والمعالم السياحية الإسلامية عبر عصور مختلفة من التاريخ.

 

شاهد أيضاً