أماكن مذهلة تقدم لك إطلالة رائعة على لندن

2016/07/18 م ، 12/10/1437هـ
تلفريك الإمارات

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- توفر مدينة لندن الكثير من المعالم السياحية التي يمكن الاستمتاع بها، ولكنك ستكون بحاجة إلى معلم مميز يأخذك لتشاهد المدينة من السماء. وهذه بعض الأماكن التي قد ترغب فيها، بحسب ميزانيتك.

 

- برج شارد، بمقابل 30 جنيها استرليني يمكن الحصول على إطلالة مذهلة من أعلى مكان في لندن بزاوية 360 درجة على كامل المدينة.

 

- بيغ بن، هو متاح فقط للزوار من المواطنين المحليين الذين يمكنهم الصعود مجانا، وللأجانب فرصة في ذلك إذا استعانوا بأحد أعضاء البرلمان.

 

- جسر البرج، يوفر هو الآخر إطلالة جميلة بمقابل 9 جنيهات استرلينية أو مجانا بالاستعانة بأحد أعضاء البرلمان.

 

- عين لندن، أقل من 20 جنية استرليني للحصول على إطلالة على وستمنستر ومنطقة سانت بول.

 

- أرسيلور ميتال اوربت، منحوتة ضخمة صممت خصيصا لأولمبياد لندن 2012، وبقيت أيقونة رائعة يمكن صعودها للحصول على إطلاة جميلة على المدينة بمقابل 12 جنيها.

 

- تلفريك الإمارات، ويربط بين ضفتي نهر التايمز وقد افتتح سنة 2012 برعاية طيران الإمارات، ويمكنك ركوبه بمقابل 4.50 جنية فقط.

 

- مطاعم برج هيرون، بيشوبس غايت، مثل داك اند وافل وتبدأ أسعار الجلوس بـ 3 جنيهات والوجبات 11 جنيها، ومطعم سوشي سامبا أسعار أطباقه تبدأ من 12 جنيها استرليني.

 

- تلة بريمروز، توفر فرصة مجانية للحصول على إطلالة على لندن قد لا تكون رائعة جدا، ولكنها تستحق الوصول إليها خصوصا مع جمال المكان.

 

- برج أوكسو Oxo Tower، حيث يوفر في أعلاه مطعما مميزا يقدم وجبات لذيذة مع إطلالة جميلة.

 

- برج سكاي غاردن، يقع في شارع فيجورج ويوفر إطلالة مذهلة على كامل لندن مجانا، وتوجد به حديقة جميلة ومطاعم أنيقة.

 

- أرسيلور ميتال اوربت، منحوتة ضخمة صممت خصيصا لأولمبياد لندن 2012، وبقيت أيقونة رائعة يمكن صعودها للحصول على إطلاة جميلة على المدينة بمقابل 12 جنيها.

 

شاهد أيضاً