4 أماكن سيعشقها أطفالك في دبي

2016/08/16 م ، 1437/11/13هـ
صورة تعبيرية

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- توفر مدينة دبي كل شيء للمسافرين القادمين إليها وخاصة العائلات، وللأطفال نصيب كبير من هذا الاهتمام، فهناك العديد من الأماكن التي يمكنهم زيارتها والتمتع فيها.. ولكن هناك أشياء سيعشقونها وقد تتعب وأنت تحاول إقناعهم بالعودة إلى الفندق.

سكي دبي للتزلج

بقدر ما يبدو غريبا أن تجد منحدرات الثلوج في هذه المدينة الصحراوية، سوف تدهشك فرحة أطفالك داخل هذا المعلم الذي يقع في مول الإمارات، بحيث يضم "سكي دبي" منطقة ضخمة للتزلج الداخلي تتربع على مساحة تفوق 22 متر مربع، فضلا عن مرافق التزلج الخطيرة ومجموعة من الأنشطة الخاصة بالأطفال، وفرصة للقاء البطريق الذي يخرج للعب في فترات منتظمة.

 

حديقة وادي وايلد المائية

لطالما كانت الحديقة المائية الأصلية في دبي شعبية من قبل العائلات، حيث توفر المزيد من المتعة والإثارة لإبقاء المرح على وجه كل أفراد الأسرة، سواء الأطفال الأصغر سنا والذين يحبون ألعاب الرش في حوض الأمواج ومنطقة اللعب، أو الأطفال الأكبر سنا وحتى البالغين الذين يرغبون في الحصول على المزيد من نشوة الأدرينالين.

 

 

كيدزانيا

مع اسم مثل "كيدزانيا" كن متأكد من أن أطفالك سيمرحون ويتعلمون، ولا عجب أن هذه الحديقة واحدة من أكثر الوجهات شعبية للأطفال في دبي، ويقع هذا المركز الترفيهي التفاعلي في دبي مول، ويمكن للأطفال هناك أن يتصرفوا كالكبار في إحدى المهن الثمانين الموجودة بالداخل، من شيف المطعم إلى رجال الإطفاء مرورا بالطيار والممرضين والأطباء وغيرهم.

 

إكواريوم دبي وحديقة الحيوان تحت الماء

مركز جذب الأطفال هذا غير بعيد عن كيدزانيا، فهو يقع فقط أسفل السلالم المتحركة في "دبي مول"، حديقة الحيوانات تحت الماء مثيرة جدا للإعجاب، حيث تضم أنواعا كثيرة من المخلوقات البحرية بما فيها أسماك القرش والرقيطة وحتى التماسيح، ولمحبي المغامرة فرصة للغوص داخل حوض السمك ومواجهة القرش النمري المخيف.

 

شاهد أيضاً