4 نصائح لرحلة شهر عسل قصيرة وممتعة

2016/06/21 م ، 1437/09/16هـ
شهر العسل

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- بسبب الكثير من الأسباب قد يضطر العروسان الجديدان إلى اختيار رحلة شهر عسل قصيرة، ربما بسبب العمل، الميزانية أو ظروف أخرى.. لكن هذا لا يعني أن رحلة قصيرة لن تكون ممتعة.

 

أهم الأمور التي ستجعل رحلة شهر العسل ممتعة هي وجود الشريك المثالي طبعا، وبعد ذلك هناك هذه النصائح:

 

اختيار المكان المناسب، فإذا كنتما تحبان مشاهدة الطبيعة البريّة الخلابة، فسوف يكفيكما كوخ جميل وسط الغابة مع الكثير من الخصوصية أو شاليه في واجهة البحر الرومانسية. وإذا كنتما تحبان الأماكن الثقافية فلا بد من التوجه إلى المدينة التي توفر هذه الأمور.

 

ضبط مدة الرحلة واستغلالها جيدا، وذلك بعدم تضييع الوقت في التنقل بالطائرة أو السيارة إلى الوجهات السياحية البعيدة، خصوصا وأن التنقل سيصيبكما بالتعب كثيرا إضافة للإرهاق الناتج عن تحضيرات حفل الزفاف، لذا يجب استغلال وقت الرحلة مهما كان قصيرا وذلك بالاستمتاع باللحظات الجميلة والرومانسية مع الشريك.

 

الاهتمام جيدا بغرفة الفندق، فإذا كان من عادتك إعطاء الأولوية لأمور على حساب غرفة الفندق، يجب عليك هذه المرة أن تغير طريقة تفكيرك، ولا تقلل من أهمية الغرفة أو الفندق فقط لأن الإقامة ستكون قصيرة، وتذكّر أنها ستحمل ذكريات من أحلى أيام حياتك ولذلك يجب أن تكون مميزة، ولا تفوت إخبار إدارة الفندق بأنها أيام شهر العسل، لأنك قد تحصل على بعض الامتيازات الخاصة.

 

القيام بالأمور غير التقليدية، لأن هذه الأيام ستبقى في الذاكرة ينبغي عليك الاعتناء جيدا بما ستقوم به خلالها، أفكار جريئة وأخرى رومانسية، مثل الانضمام إلى جلسات التدليك، حجز طاولة عشاء على الرمال أو في شرفة ذات إطلالة جميلة، ركوب المنطاد أو حتى حجز غرفة التليفيريك لاستخدامها للعشاء.

 

شاهد أيضاً