5 أشياء جميلة يمكنكم القيام بها في بنيدورم

2016/07/27 م ، 1437/10/23هـ
بنيدورم

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- مدينة بنيدورم الاسبانية هي واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في إسبانيا، تقع في مقاطعة أليكانتي، تتميز بناطحات السحاب المصطفة على طول شاطئها الجميل، وتوجد بها العديد من النشاطات الحيوية.

 

حديقة الحيوانات تيرا ناتورا

تعرف في هذه الحديقة على أنواع عديدة من الحيوانات التي يصل عددها لأكثر من 1500 حيوان من بينها حوالي خمسين حيوان مهدد بالانقراض.

 

الحديقة المائية أكوالانديا

تقدم للجمهور الغفير أكثر من فرصة اللعب داخل بركة مياه، ولكن الكثير من نشوة الأدرينالين في ألعاب فيرتي-غو والزيغ زاغ، إضافة إلى فرص الاسترخاء في جاكوزي اغوازو الكبير.

 

كنيسة سان خايمي وسانتا أنا

بين ناطحات السحاب اللامعة والشوارع المضاءة سوف تجد شيئا من التاريخ يتمثل في هذه الكنيسة التي بنيت في القرن الثامن عشر عندما كانت بينيدورم قرية متواضعة لصيد الأسماك.

 

حديقة الألعاب تيرا ميتيكا

يجمع هذا المنتزه بين عوالم الألعاب والزلاجات المثيرة في جو من تصاميم العصور القديمة، كأنك تقفز من أعلى مبنى الكولوسيوم لتقع أسفل شلالات النيل.

 

حديقة لايغويرا

إذا كنت من محبي الفنان الإسباني الكبير خوليو إغليسياس، فسوف تجد في هذه الحديقة الجميلة تمثالا نصفيا له بجوار قاعة خوليو إيغليسياس، المدرج الذي يقام به مهرجان الأغنية السنوية في بينيدورم، وإذا كنت لا تهتم بالموسيقى مازال بإمكانك الاستمتاع بأجواء الحديقة الرائعة.

 

شاهد أيضاً