موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- السحر الإيرلندي يتعدى منحدرات موهير وتلك الوجهات السياحية الشهيرة، إنه شيء لا يمكن إنكاره خصوصا مع الحياة الأصيلة في القرى والبلدات الصغيرة، حيث يمكنك الحصول على شعور حقيقي بأنك في إيرلندا الرائعة.

 

وهذه مجموعة من القرى والبلدات السياحية الإيرلندية المذهلة والتي يمكنك زيارتها هذا الصيف بحكم أنه أفضل وقت للسفر إلى إيرلندا:

 

دينغل

هذه المدينة الساحلية الجميلة في كونتري كيري سوف توقعك في حبها بدون شك من أول خطوة ستطأها على أرضها، بسحرها الخاص الذي يبعث في النفس الراحة والطمأنينة والاسترخاء، وعدد سكانها القليل والودود مع السياح، وميناء الصيد الذي يعتبر من أهم الأماكن التراثية في البلدة.

 

أداري

هل قلت كلمة "داري"؟ ربما ستشعر فعلا بأنك في دارك في هذه البلدة القروية المثالية التي يمكنك زيارتها في أيرلندا والتي تبعد 10 كيلومترات عن مدينة ليمريك، يمكنك ممارسة لعبة الجولف أو الاستمتاع فقط بابتعادك عن صخب الحياة في المدينة.

 

كينماري

تقع هي الأخرى أيضا في كونتري كيري وتعد واحدة من المدن الملونة الأكثر جذبا وزيارة في أيرلندا، وتقع على طريقين مهمين في السياحة الأيرلندية، خاتم كيري وخاتم بيارا.

 

كوبه

بلدة صغيرة وهادئة تضم 10 آلاف نسمة تقريبا من السكان، ويوجد بها الكثير من المواقع التاريخية المدهشة التي يمكن زيارتها مثل المحطة الرئيسية للسفن السياحية والعديد من المباني القديمة.

 

إينيستيوجي

تعتبر من أكثر الأماكن جمالا في الريف الإيرلندي، وهي قرية جميلة ومحبوبة خصوصا لهواة القيام بجولات النزهات والمشاة الذين يرغبون في مشاهدة عجائب الطبيعة الخلابة.

 

شاهد أيضاً