5 قرى سياحية من روائع الريف في انجلترا

2016/08/17 م ، 1437/11/14هـ
كلوفيلي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تضم إنجلترا معالم كثيرة تكفيك للاستمتاع سنوات عديدة بمدنها، أما قراها وبلداتها السياحية فهي أماكن ساحرة تأخذك إلى زمن القرون الوسطى.

 

وهذه مجموعة متنوعة بين القرى الجبلية وقرى الصيد والبلدات  السياحية في إنجلترا التي تعانق البحيرات أو الأنهار، لترسم مجموعة من المشاهد الساحرة للريف البريطاني.

 

بيبوري

تقع على ضفة نهر كولن في منطقة كوتسوولد، ويعتبر هذا النهر أحد روافد التايمز الشهير، تتميز القرية بمنازلها الحجرية التي تعود للقرن 14 وشوارعها الجميلة التي تجعل منها واحدة من أجمل القرى القديمة في بريطانيا.

 

ستايثيس

تقع على طول أحد الخلجان بمنطقة نورث يوركشاير، ويوجد بها ميناء كبير للصيد جعلها من الوجهات المحبوبة لعشاق المأكولات البحرية، وتشتهر أيضا بالحرف اليدوية والفنية ومهرجانها المخصص للتراث.

 

كلوفيلي

أما هذه القرية في ديفونشير فهي تقع بين المرتفعات على قمة إحدى التلال منحدرة بشوارعها الضيقة إلى الميناء البحري الموجود في الأسفل، وتتميز هي الأخرى بالمباني التراثية والمحلات التجارية، وهي أيضا من القرى التي لا تسير فيها السيارات.

 

بولبيرو

قرية جميلة أخرى تقع بمنطقة كورنوول، يزيد من جمالها ميناؤها البحري وشواطئها الجميلة وكورنيشها الخلاب، كانت في بدايات عهدها وكرا للمهربين، وأصبحت اليوم ملاذا رائعا للمسافرين والصيادين ومطاعم المأكولات البحرية.

 

كاسل كومب

تتمتع هذه القرية في منطقة ويلتشير بأجواء ساحرة، وهي قرية يعود تاريخ إنشائها للقرون الوسطى عندما بنيت على النموذج القروي بين تلال كوتسوولد، لذلك فهي فرصة للتعرف على هذا الطراز.

 

شاهد أيضاً