موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- هل تسافر إلى إيطاليا وقد وضعت مدينة ميلانو ضمن وجهاتك؟ أنت إذا في المكان الصحيح لقراءة نصائح مفيدة والتعرف على 5 أمور لا ينبغي أن تفوت مشاهدتها خلال زيارتك.

 

نصيحة للسفر

قم باقتناء بطاقة MilanoCard التي توفر نقلا مجانيا وخصومات على المتاحف والنصب التذكارية والمطاعم وخدمات استئجار الدراجات، يمكنك شراء بطاقة عبور ليوم واحد أو لمدة ثلاثة أيام، عبر الإنترنت أو من مكتب المعلومات السياحية.

 

وهذه أكثر الأماكن السياحية مشاهدة في ميلانو

دومو (كاتدرائية ميلان)

دومو ميلان هي أكبر كاتدرائية قوطية في العالم. استغرقت أكثر من 500 سنة لإكمال بنائها منذ عام 1386، ويمكن القول أن أفضل وقت للزيارة هو عندما تكون الشمس ساطعة حيث تخلق النوافذ مشكالا جميلا من الألوان.

 

متحف الفن التاريخي وقصر سفورزا

على حافة باركو سيمبيوني تتنافس ثلاثة متاحف بلدية على الاهتمام مع قلعة سفورزا التي تعود للقرن 15 والمشيدة بالطوب الأحمر، ولعل الأكثر إبهارا هو متحف الفن التاريخي الذي يعرض منحوتات مايكل أنجلو وغيرها.

 

متحف مسرح سكالا

سيكون عشاق الأوبرا على موعد مع هذا المتحف المليء بالتذكارات الغنية في دار الأوبرا الشهير لا سكالا. فهذا المسرح هو الأكثر زيارة من طرف محبي الموسيقى الأوبرالية.

 

استاد جوزيبي مياتزا (ملعب سان سيرو)

هذا الملعب الشهير عالميا حيث يلعب اثنان من أشهر فرق كرة القدم، والفريقان الرئيسيان لمدينة ميلان وهما آسي ميلان وانتر. ويضم أيضا متحف سان سيرو الذي يروي تاريخ كلا الناديين ويعرض تذكاراتهما مثل الكؤوس والميداليات والقمصان وهناك جولات مصحوبة بمرشدين داخل الملعب الذي يستقبل 86 ألف متفرج.

 

غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

يعتبر كأقدم مجمع تجاري وجد في العالم حيث يعود تاريخ تاسيسه إلى القرن 19 ولا يزال إلى اليوم واحدا من أهم المجمعات التجارية الموجودة في ميلانو، وقد أصبح معلما سياحيا بفضل تاريخه وطرازه المعماري الفريد ومحلاته الفخمة.

 

شاهد أيضاً