5 وجهات رائعة لشواطئ مذهلة في جنوب شرق اسيا

2016/08/31 م ، 1437/11/28هـ
جزيرة فوكيت

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- جنوب شرق آسيا هي المنطقة المثالية للمسافرين العرب الباحثين عن الشواطئ على مدار السنة، لا يهم في أي وقت ستسافر، كن متأكدا من أنك ستجد الوجهة السياحية الساحرة المليئة بالشواطئ المثالية.

 

موي ني ، فيتنام

تبعد حوالي 220 كيلومترا إلى الشمال من مدينة هوشي منه، وتعتبر من الوجهات الشاطئية المثالية في فيتنام وفي منطقة جنوب شرق آسيا مؤخرا، وذلك مع النمو المتسارع في الجذب السياحي العالمي إليها.

 

بوراكاي، الفلبين

تعتبر هذه الوجهة عاصمة السياحة الشاطئة في الفلبين، وتضم عددا من الشواطئ الجميلة المصنفة عالميا وقاريا، مثل الشاطئ الأبيض، إضافة إلى فرص الغوص العديدة والواعدة بأجمل مكنونات الحياة البحرية.

 

بالي، اندونيسيا

جزيرة بالي وجهة لا يجدر الحديث عنها كثيرا، فشهرتها وصلت الجميع بفضل ما توفره من شواطئ جميلة ونشاطات رياضية وسياحية دائمة، إنها الجزيرة التي لا تبتعد عن تصنيفات أفضل الوجهات في العالم كل سنة.

 

تيومان، ماليزيا

تعتبر واحدة من أجمل الجزر الماليزية على الساحل الشرقي، ومن أفضل مواقع الغوص في العالم، وما يزيد من جمالها هو قلة الحشود السياحية الوافدة إليها، مما يجعلها مكانا مثاليا للباحثين عن الخصوصية في شواطئها الرائعة.

 

فوكيت، تايلاند

ربما تكون الوجهة المفضلة الأولى والأكثر شهرة في المنطقة، فهذه الجزيرة التي تعد الأكبر في تايلاند تستطيع أن تسحر كل من يصلها بفضل مناظرها الخلابة وتنوع النشاطات السياحية والرياضية فيها.

شاهد أيضاً