موقع ArabiaWeather.com- إسماعيل قاسمي- هل تشعر بالتعب من رؤية نفس الوجوه في ليلة رأس السنة الجديدة؟ إذا كنت تريد الانضمام إلى تجارب جديدة للاحتفال، فربما تكون أفضل الوجهات في أوروبا، مع أفضل العروض الرائعة التي يمكن أن تحصل عليها في العديد من المدن والتي اخترنا لك أفضلها في هذه القائمة.

 

ماديرا - على ظهر سفينة سياحية أو من ميناء فونشال

عروض الألعاب النارية الشهيرة التي سجلت رسميًا في عام 2006 كأكبر العروض في موسوعة جينيس العالمية. ويشهد سيناريو الاحتفال الرائع بساطة فريدة من نوعها، مع وضع الآلآف من المصابيح متعددة الألوان لتزين المدرج من فونشال، الذي يصبح مكانًا فخمًا مليئًا بالرومانسية، وعندما تدق الساعة منصف الليل تضيء السماء بالألوان والأضواء والأمل لعام جديد بدأت للتو.

 

برلين - عند بوابة براندنبورغ

 تحتفل برلين بليلة رأس السنة بطريقتها الخاصة مع تجمع حوالي مليون زائر عند بوابة براندنبورغ للترحيب بعام 2016، ويصطف الجمهور في الشارع على طول أكثر من كيلومترين من المتعة والحفلات وعلى ضوء الليزر الذي تتراقص خطوطه في السماء قبل أن يبدأ العرض المذهل للألعاب النارية في منتصف الليل.

 

باريس - على متن قارب

برج إيفل ونهر السين وجسور باريس؛ أماكن رائعة للاحتفال برأس السنة الجديدة، فلن تنسى الاحتفال بهذه الليلة دون شك، هناك عدد من قوائم الاحتفاليات الخاصة والترفيه في كل مكان، فلم لا تجرب دخول العام الجديد على متن قارب يتيح عروضًا موسيقية وإطلالة على الألعاب النارية.

 

لندن - سكاي بار لندن

التمتع بليلة رأس السنة الجديدة أنيقة ينتظرك في الطابق الـ 28 من برج لندن "ميلبنك" الذي يوفر مناظر رائعة بمشاهد 360 درجة على لندن والألعاب النارية التي ستزينها في منتصف الليل.

 

روما – بين الكولوسيوم والآثار الرومانية

لأن روما تحتوي على العديد من الكنوز في داخل العاصمة والمنطقة المحيطة بها، فعلى الأرجح ستكون تجربة دخول العام الجديد بين آثار المدينة الخالدة وتاريخها شيئًا مميزًا، خاصة أنها من أكثر الأماكن رومانسية ليلة رأس السنة الميلادية.

 

سمات
شاهد أيضاً