7 نصائح لرحلات أرخص نحو أوروبا

2016/04/18 م ، 1437/07/11هـ
السفر الى اوروبا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- إذا كنت مستعدا لقراءة هذه النصائح حول توفير المال أثناء السفر بشكل عام، فلا داعي لأن تقلق كثيرا من السفر إلى أوروبا، لذا، استمتع بجولتك المقبلة نحو أجمل المدن في القارة العجوز.

 

السفر في الوقت المناسب

يجب أن تعرف جيدا أن أوروبا مكلفة، فإذا وجدت أنها في متناولك عند التخطيط للرحلة فمن الأفضل أن تحجز لها في أسرع فرصة لأن الأسعار ترتفع دائما، ويجب أن لا تغفل أبدا عن الحجز المبكر.

 

البطاقات السياحية

تعتبر هي الأخرى من أفضل الوسائل التي تساعد السياح على توفير المال وخاصة في المدن الأوربية التي تعتمد تقديم توفير تخفيضات عند دخول المتاحف والمعارض والأنشطة السياحية وحتى وسائل النقل العام والمطاعم والمحلات التجارية لحامليها.

 

 القطارات

إذا كان سفرك عبر أنحاء أوروبا، فمن الضروري أن تقتني بطاقات عبور القطار Eurail Pass وهي عبارة عن تذكرة شاملة تتيح لك التنقل عبر كل أنواع القطارات بين مختلف المدن الأوربية بأسعار أقل.

 

 الحافلات

يمكنك أن تجد خدمات الحافلات بشكل واسع عبر مختلف الأراضي الأوروبية وخاصة في الجزء الشرقي حيث ستجدها أرخص من القطار وعادة ما يصل سعر تذاكر الحافلات إلى نصف تذاكر القطار.

 

الجولات مجانية

وهذه الجولات تجمع بين أمرين مهمين جدا للسياح، إلى جانب كونها مجانية، فهي جولات للسير الحر تساعدك في التعرف جيدا على المدينة من خلال التجول مشيا والتعرف على أماكن الجذب والحصول على لمحات تاريخية وثقافية عن المدينة.

 

 الأطعمة والأسواق

إذا كنت ترغب حقا في التوفير، فلماذا تتجه إلى المطاعم الفخمة، بينما يمكنك اكتشاف المطبخ المحلي والأطعمة اللذيذة في أسواق الشوارع بأسعار معقولة؟ وهو الأمر الذي يقوم به السكان المحليون عادة.

 

 الوجهات الجديدة

إذا كنت تريد السفر إلى أوروبا فذلك لا يعني فقط العواصم الكبرى مثل باريس وروما ولندن، ولكن هناك عدد من الوجهات السياحية الجديدة التي لا تزال تستقبل أعدادا أقل من الزوار بأسعار معقولة جدا، وخاصة أوروبا الشرقية.

 

شاهد أيضاً