6 نصائح للمسافرين إلى نيوزيلندا بأقل التكاليف

2016/01/14 م ، 1437/04/05هـ
نيوزيلندا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- نيوزيلندا من الدول البعيدة التي يبدو السفر إليها مكلفًا عندما تنظر إلى تذكرة الطيران، وبالتالي فإن التواجد هناك يقتضي على المسافرين بميزانية محدودة أن يبحثون عن سبل لتوفير التكاليف، وهذه مجموعة من النصائح التي ستساعدك في الاستمتاع بعطلتك في نيوزيلندا بأقل التكاليف.

 

استئجار عربات كامبيرفان

سيكون السفر في نيوزيلندا بواسطة كامبيرفان أو عربات التخييم أكثر حرية للتجول وفق رغبتك، فيمكنك التنقل بالسرعة التي تريدها والتوقف حيثما تشاء وقضاء المزيد من الوقت في الأماكن التي تحبها، والأفضل من كل ذلك أنك لن تكون بحاجة لدفع تكاليف الفنادق والمطاعم.

 

اقتناء بطاقة "City Pass"

هل تدرك كم يمكنك أن توفر خلال جولتك بواسطة بطاقة "سيتي باس" أو تمريرة المدينة؟ إذا كنت قد جربت هذا النوع من البطاقات في مدن أخرى فسوف تعرف قيمتها في كل رحلاتك، فهي مصممة لدخول كل المواقع السياحية في المدينة بسعر مخفض، وقد تحصل على فرصة ركوب وسائل النقل العام مجانا، وهذا يتوقف على البلدية والعروض المتاحة فيها.

 

الحجز في وقت مبكر

يجب أن تقتنع بأن جدوى التوفير في التكاليف يبدأ من التخطيط في وقت مبكر، والقيام بحجوزات الطيران والفنادق باكرًا حتى يمكن الحصول على رحلات بأسعار أقل، وخاصة إذا كنت تخطط للسفر في موسم الذروة، إضافة إلى أن أماكن الإقامة في وقت مبكر تسمح لك بالاستفادة من الخصومات المبكرة المتاحة.

 

السفر في غير الموسم السياحي

يبدو هذا الأمر وكأنه غير منطقي تطبيقه لدى للكثيرين، ولكن الجميع مقتنع بأن معدلات الموسم السياحي تكون عالية وتفوق أسعار المواسم الأخرى أضعافاً، وبالتالي يمكنك الحصول على فرصة التمتع مقابل قيمة مالية أقل.

 

أكل الطعام المحلي

بالذهاب إلى مطعم محلي سوف تتفاجأ ما الذي كنت ستكسبه من هذا الفعل البسيط، فتناول الطعام المحلي لا يقتصر فقط على خفض التكاليف، ولكنه أيضًا عن التجارب الأصيلة في السفر، في حين أن الفنادق العالمية تميل لخدمة ضيوفها بالكثير من الاختيارات الغذائية الدولية بأسعار عالية.

 

السفر خارج الطرق المألوفة

نيوزيلندا جميلة جدا في كل ربوعها، فلماذا تقع في الفخ السياحي وتعتمد على الجولات المنظمة؟ بينما يمكنك أن تجعل من كل البلاد مزارات سياحية خاصة إذا كنت قد استأجرت عربة تخييم كما أشرنا سابقاً.

شاهد أيضاً