موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- التفاحة الكبيرة كما تلقب مدينة نيوروك لها ميزات كبيرة للسياح، حيث التمتع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية المعاصرة. لكن هناك فوائد أخرى أكثر صحية وطبيعية عندما يتعلق الأمر بالأماكن السياحية "الطبيعية" الموجودة على تراب الولاية، فما رأيك بالتعرف على هذه المساحات الخضراء والمعالم الطبيعية التي تتميز بها ولاية نيويورك.

 

شلالات نياجارا

تقع على الحدود بين نيويورك وأونتاريو الكندية، وهي واحدة من العجائب الطبيعية التي تجذب ملايين السياح في كل عام، وتضم عددًا من الممرات في أعلى الشلالات والتي تجعلك تستمتع أكثر بمشاهدة تدفقها المذهل، إضافة إلى وجود عدد من النشاطات والفعاليات التي تزيد من إمتاع الزوار مثل ركوب القوارب.

 

البحيرات الأصبعية

هي مجموعة بحيرات تبدو في شكل أصابع ولكن يبلغ عددها 11 بحيرة. تقع في الجزء الغربي لولاية نيويورك، وتمكنك المنطقة من الاستمتاع بمشاهدة مناظر طبيعية خلابة حول البحيرات، إضافة إلى مجموعة المنتجعات التي تزدحم بالزوار في فصل الصيف.

 

ليك بلاسيد

هي بلدة جميلة لمن أراد زيارة مكان سياحي طبيعي رائع في ولاية نيويورك، وتقع البلدة في مقاطعة إسيكس بين جبال آديرونداك، اكتسبت شهرتها بعد أن استضافت الألعاب الأولمبية الشتوية لدورتين وأصبحت مركز جذب سياحي مهم جدًا سواء لمحبي التزلج في فصل الشتاء أو لمحبي المناظر الطبيعية التي تحيط بها مثل بحيرات ساراناك وتابر.

 

سنترال بارك

لا توجد المتنزهات التي يمكن للمرء أن يستريح فيها من الصخب والازدحام خارج حدود المدينة فقط، ولكن نيويورك سيتي أيضًا توفر واحدة من أجمل الحدائق العامة في العالم والتي تستقطب الآف الزوار يوميًا من سكان المدينة وزوارها على حد سواء.

 

خليج جامايكا للحياة الفطرية

هذه الحديقة الواقعة في قناة برود بمنطقة كويز هي ملاذ لمراقبي الطيور وعشاق الحياة البيئية مع ما توفره من المستنقعات المالحة، وهي تشكل جزءًا من منطقة الاستجمام الوطنية غيتواي، وتتربع على مساحة 14.3 ميل مربع من المستنقعات وهي موطن لأكثر من 300 نوعٍ من الطيور، وهناك عدد من مسارات المشي المتاحة ورحلات القوارب وغيرها من النشاطات.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً