أسباب تدفعك إلى زيارة بنما هذا العام

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/04/28 م ، 1437/07/21هـ
أسباب تدفعك إلى زيارة بنما هذا العام
جزر سان بلاس

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- دعك من قصة "وثائق بنما" فهذه الدولة المعروفة باسم مفترق الطرق بين الأمريكتين هي بلد غني بالتنوع الثقافي والبيئي على حد سواء، وتضم مجموعة من أكثر الجزر عذرية في العالم ومناطق خصبة غنية لزراعة، وعدد من الأسباب التي تدفعك لزيارتها في عام 2016، فما هي؟

 

الإقامة في فندق ومعرض أمريكان ترايد في كاسكو فيجو

يقع فندق وقاعة معارض التجارة الأمريكية في قلب كاسكو فيجو، وهي القلب التاريخي لمدينة بنما، وطالما كان الفندق من القوى الرئيسية لإحياء أكثر المناطق حيوية ثقافيا في بنما.

 

التذوق أو الذهول البصري في غرفة الطعام بفندق أمريكان ترايد

يعتبر فندق ومعرض التجارة الأمريكية مركزا لتصميمات المسافرين والسكان المحليين على حد سواء، مع مساحات داخلية تجعل المكان مثاليا لازدهار وتطور مختلف الأفكار، ومن بينها عروض الطهي التي توفر أفضل المكونات المحلية الطازجة، وغرفة الطعام الأكثر شعبية للمسافرين بديكوراتها.

 

رحلة من المغامرات إلى جزر سان بلاس

تشمل الطريق إلى جزر سان بلاس مشيا بين الغابات وركوب متقطعا للقوارب، ولكن الرحلة تستحق بعض هذا العناء والمغامرة لأن سان بلاس من أكثر الجزر عذرية في العالم، ويصل عددها إلى 365 جزيرة تسكنها عائلات محلية من قبيلة كونا الهندية.

 

الإقامة في فينكا ليريدا والتعرف على زراعة البن

يوجد لدى فندق البوتيك فينكا ليريدا مزرعة خاصة للقهوة، حيث يأخذك الدليل المحلي مع الضيوف في جولة رائعة بين الحقول للتعرف على تفاصيل عملية إنتاج القهوة الفريدة من نوعها.

 

اكتشاف الثقافة المحلية في بنما عبر قرية أمبيرا

تقع قرى الأمبيرا على بعد ساعتين من مدينة بنما، يمكنك من خلالها إلقاء نظرة رائعة على ثقافة السكان الأصليين في البلاد، ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق زورق محلي، وهي في الواقع تتكون من العديد من القرى التي تجعل من الماء عنصرا مهما في حياتها الاجتماعية والثقافية.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً