موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تتمتع الدنمارك بسحر أوروبي خاص بين حضارتها التاريخية وجمالها الطبيعي الذي تجده في كل مكان.. هذه عشر مدن وبلدات تعتبر وجهات سياحية شهيرة في الدنمارك قد تكون ضمن وجهتك القادمة.

 

كوبنهاغن

هي واحدة من المدن المفضلة في العالم، جميلة ومذهلة بالهندسة المعمارية والقنوات والحياة الليلية وودية السكان المحليين. قد تكون المدينة مكلفة ولكن الأمر يستحق فعلا زيارة كوبنهاجن والتمتع بسحرها.

 

روسكيلد

تعرف بأنها المدينة القديمة في الدنمارك حيث كانت عاصمة الدنمارك في الفترة بين 960 إلى 1536 ميلادية، فهي إذن مدينة مذهلة لعرض تاريخ البلاد، في المباني والشوارع والكنائس والمتاحف المتأثرة بالفايكنغ.

 

آرهوس

هي ثاني أكبر مدينة في الدنمارك وتعرف بالفن والثقافة عبر العديد من المتاحف وصالات العرض والمتنزهات الفريدة من نوعها، مثل ليغولاند وتيفولي فريهدين، بالإضافة إلى أنها مدينة جامعية رئيسية تنشط بها الحياة الليلية والمطاعم بميزانية جيدة.

 

ديرهافن

تعرف باسم "دير بارك" وهي حديقة تقع في آرهوس، حيث يتمتع كل من السكان المحليين والسياح بركوب الدراجات وركوب الخيل في جميع أنحاء الحديقة.

 

راندرز

وهي بلدة صغيرة تقع في ميناء المضيق البحري كولدينج، وهذا وهو مكان جميل للاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة ومشاهدة الطيور أو ركوب الدراجات بين الشوارع المرصوفة بالحصى والأزقة الملتوية والوصول إلى قلعة Clausholm وهي واحدة من القلاع القليلة الباقية في البلاد.

 

سكاجين

تقع في أقصى نقطة إلى الشمال من الدنمارك ويمكن أن تنضم بها إلى متحف سكاجين للفنون الذي يشارك في تتويج الفن في المنطقة، وقد تحولت إلى مستعمرة فنية خلال سنوات 1880 مع العديد من اللوحات المعروضة دائم هناك.

 

نارساك

وهي المدينة الموجودة في جنوب جزيرة جرينلاند القطبية، وبها عدد من الشلالات والينابيع الساخنة القريبة، كما أنها لا تخلو من الحياة البرية ورحلات المشي لمسافات طويلة والهروب وسط الطبيعة الخلابة.

 

شمال زيلاند

اركب القطار وتوجه بعيدا عن كوبنهاغن نحو شمال زيلاند الذي يضم الساحل المثالي والمناظر الطبيعية الخلابة وقلعة كرونبورغ.

 

سفينبورغ

تقع في جزيرة فونن في جنوب الدنمارك وهي مدينة راسخة في التاريخ، حيث يمكنك زيارة قصر فلاديمارس ويجب عليك قضاء بعض الوقت متجولا بين معالم العمارة التاريخية في المدينة.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً