أشهر شوارع التسوق في روما

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/03/15 م ، 1437/06/06هـ
أشهر شوارع التسوق في روما
روما

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- العاصمة الإيطالية مكان رهيب جدا للتسوق، لا يمكنك أن تزور هذه المدينة ولا تذهل بحجم الأزياء والملابس المعروضة على واجهات المحال التجارية في شوارعها الشهيرة.

ومن بين أشهر هذه الشوارع التي يمكن اعتبارها شوارع تسوق بامتياز، جمعنا هذه القائمة بهذا الموضوع.

 

شارع فيا دي كوندوتي، يقع مقابل الدرج الإسباني وهو واحد من أشهر أماكن التسوق في العاصمة روما ويشتهر بتوفر العلامات التجارية الفخمة والأزياء العالمية، إضافة إلى توفر العديد من المطاعم والمقاهي.

 

شارع فيا بورغونيونا، وهو شارع يقع بالموازاة مع فيا دي كوندوتي، وتوجد به أيضا العديد من المحلات التجارية المختلفة لعلامات تجارية عالمية أيضا.

 

شارع فيا ديل كورسو، وهو شارع شهير يقطع وسط مدينة روما التاريخية بطول كيلومتر ونصف، ويمتد من بياتسا فينيسا إلى ساحة ديل بوبلو، وتوجد به العديد من متاجر العلامات المناسبة للميزانية المتوسطة مثل فيراري وزارا وأديداس وغيرها.

 

غاليريا ألبيرتو سوردي، هو مركز تجاري يقع في شارع فيا ديل كورسو الشهير وتوجد به عدد من المحلات التجارية للعلامات المحلية بأسعار معقولة جدا، وينبغي زيارته لقدمه تاريخياً حيث يعود لعام 1914 ولتصميمه الجميل.

 

طريق فيا فراتينا، شارع يتفرع من فيا ديل كورسو عند ساحة دي سان لورينتسو وتوجد به متاجر للملابس وخاصة المنتجات الجلدية الإيطالية المختلفة.

 

شارع فيا ديل بابوينو، يقع قريبا من شارع فيا دي كوندوتي وبالتحديد فإنه يتوازى مع فيا ديل كورسو، ووتتواجد به متاجر كبيرة لدور الأزياء مثل علامات شانيل وتيفاني وشركاؤه وإمبريو أرماني وغيرها، ومتاجر للمجوهرات الثمينة.

 

شارع فيا كولا دي رينزو، يربط ساحة "بياتسا ديل بوبلو" والفاتيكان، ويعتبر من مناطق التسوق الرائعة خصوصا للباحثين عن الأحذية والبدلات الرسمية بأسعار متوسطة لصناعة جيدة.

 

شارع فيا ناتسيونالي، يعتبر هو الآخر من الشوارع الرئيسية بالمدينة، وبه متاجر للعلامات المختلفة خصوصا الملابس والمنتجات الجلدية، إضافة إلى العديد من المطاعم.

 

سوق كامبو دي فيوري، وهو واحد من أهم الأسواق القديمة المتواجدة في روما ويعود تاريخ تأسيسه لعام 1869 للميلاد، حيث ينتشر البائعون في الساحة ليعرضوا منتجات تتنوع بين الخضار والفواكة والأجبان، فإذا كنت تريد بعض الطعام الطازج فلابد أن تقتني ما يطيب لك من هنا.

 

المراكز التجارية، حيث يوجد عدد من مراكز التسوق أهمها من أشهرها غاليريا ألبيرتو سوردي الذي يقع بشارع "فيا ديل كورسو"، إضافة إلى إروما دوي 2 الذي يعد من المراكز الحديثة نسبيا، أما تشيناتشتادوي فهو الآخر مركز تجاري مهم يمكنك زيارته.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً