موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- لا داعي للنظر إلى الإكوادور على أنها صغيرة الحجم في خريطة أمريكا الجنوبية، لأنك ستغير تفكيرك عندما تعرف ما تتميز به من الأنشطة المثيرة والمتنوعة لأولئك المسافرين المغامرين أو تلك الثقافة التي تتناقض فيها البلدات الاستعمارية مع بلدات التل المحيطة بجبال الأنديز، أو تلك الملاذات الطبيعية الريفية أو الساحلية أو جزر غالاباغوس الشهيرة.

 

جزر غالاباغوس

يمكن القول أنها الموقع الأكثر شهرة في الإكوادور وتوفر مجموعة من أعظم المشاهد الطبيعية في العالم، فإذا لم تكن قد سمعت بهذه الجزر من قبل فيبدو أن الطبيعة والحياة البرية ليست ضمن اهتماماتك.

 

كوتوباكسي

يوجد بها واحد من أطول البراكين النشطة في العالم بارتفاعه المذهل وبذروته المغطاة بالثلوج، وهناك إغراء إضافي آخر يتمثل في عدد من الأنهار الجليدية الاستوائية القليلة في العالم.

 

تينا – الأمازون الإكوادوري

تعد تينا نقطة انطلاق مثالية لرحلات الغابات الإكوادورية، كما أنها توفر أيضًا بعضًا من أفضل الأنشطة والمغامرات لرفع نسبة الأدرينالين.

 

كوينكا

هي ثالث أكبر مدينة في البلاد وتضم ثروة من المباني الكولونيالية والمواقع الدينية وفن العمارة القوطية، مثل قبابها الزرقاء وكاتدرائية نويفا التي تعد رمزًا للعاصمة الثقافية للاكوادور.

 

سوق اوتافالو

هو المكان المثالي للحصول على الهدايا المثالية للعودة من سفرك، من الأراجيح الملونة إلى تماثيل اللاما الغامضة وغيرها من الحرف اليدوية والملابس التقليدية والمنحوتات الخشبية.

 

بانيوس

هي محطة مجزية للعديد من الأنشطة المثيرة والحمامات الحرارية للاسترخاء، وتحيط بها الجبال الشاهقة والشلالات المهيبة، ويوجد حول بانيوس من الأسباب ما يجعلها في المقام الأول للزيارة.

 

حديقة ياسوني الوطنية

هي أفضل الأماكن لرؤية الحياة البرية في الإكوادور إذا كنت لا تستطيع الوصول إلى جزر غالاباغوس، وتقع على الحدود مع بيرو في شمال غرب البلاد.

 

كيتو

تجد فيها سحر المدينة الصغيرة وكأنها متحف في الهواء الطلق بهندسة المنازل الاستعمارية وشوارعها المتعرجة المرصوفة بالحصى، وتحيط بها المناظر الطبيعية الجميلة وقمم الأنديز.

 

مونتانييتا

بلدة ساحلية جميلة بشواطئها في عالم بعيد عن المدن المزدحمة في الإكوادور، وهي مكان سياحي على العديد من المستويات وخاصة مع المأكولات البحرية التي توفرها.

 

بحيرة كيلوتوا

البحيرة مثال جيد عن الموقع الأفضل في رحلات الإكوادور. تم تشكيل البحيرة في جبال الأنديز الإكوادورية عندما انفجر البركان قبل أكثر من 800 سنة وترك هذه الحفرة المهيبة.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً