أشهر 4 أماكن سياحية في فيلم بوند 24

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/03/21 م ، 1437/06/12هـ
أشهر 4 أماكن سياحية في فيلم بوند 24
بوند 24

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- هل ترغب في فرصة للذهاب في عطلة مثل جيمس بوند؟ في فيلم بوند 24 (الطيف)، رسالة غامضة تجعله يحاول اكتشاف أسرار المنظمة الشريرة، وفي نفس الوقت يسمح له الأمر بالسفر إلى أماكن حيث يعتقد البعض أنها غريبة. ولكنها أماكن سياحية شهيرة يمكنك زيارتها.

 

ساحة زوكالو - مكسيكو سيتي، المكسيك

الموقع الأول في الفيلم الذي يظهر فيه بوند وهو يقفز بين أسطح المنازل في مكسيكو سيتي خلال مهرجان الميت حيث يرتدي الناس أزياء الأموات وهو حدث سنوي في أوائل نوفمبر.

 

وقد تم تصوير المشهد في الشوارع حول ميدان زوكالو الذي يعرف أيضا باسم بلازا دي لا كونستيتسيون، وعلى بعد بضعة أمتار سوف تكتشف آثار ما قبل الحضارة اللاتينية والمباني الاستعمارية.

 

مطعم آيس كيو ، قرية سولدن، النمسا

هو مطعم عصري في بناية من ثلاثة طوابق من الزجاج والصلب، ويقع على صخرة فوق منتجع التزلج النمساوي بقرية سولدن على ارتفاع 3048 متر فوق مستوى سطح البحر، وقد تم تحويله في فيلم بوند 24 إلى عيادة طبية خاصة.

 

إنه مكان رائع للتمتع بإطلالات بانورامية رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة من خلال الواجهة الزجاجية، وتفتخر قرية سولدن بثلاث قمم أعلى من 3 آلاف متر، وتقع على بعد 95 كيلومترا إلى الجنوب الغربي من انسبروك.

 

مدينة الفاتيكان ، روما، إيطاليا

هناك الكثير من الأماكن حيث يجب أن تتمتع بنفس الطريق التي سلكها جيمس بوند وهينكس في لعبة القط والفأر بينهما في "استون مارتن"، ولكن بوتيرة أقل وفي وضح النهار.

 

لا تحتاج الفاتيكان إلى أي تعريف كونها نقطة جذب سياحي شهيرة بفضل وجود بعض المعالم الأكثر شهرة في روما، مثل كنيسة القديس بطرس وكنيسة سيستين والمتاحف، وتشتهر بأنها الدولة الأصغر في العالم والمدينة التي تعد موطنا لحوالي 800 نسمة فقط، وهم ليسوا سكانا دائمين.

 

مدينة طنجة، المغرب

لم يكن إطلاق النار الذي وقع في قصر عبد السلام الذي تحول إلى "فندق الأمريكي" (في فيلم بوند) إلا فاتحة خير على ازدياد إقبال السياح على هذه المدينة. في الفيلم أيضا تم تحويل الصيدلة إلى كافتيريا وتم طلاء بقية المباني لتكون مناسبة للفيلم.

 

طنجة هي مدينة رئيسية في شمال المغرب وتشهد حاليا تطورا سريعا مع العديد من المشاريع التي تشمل منطقة تجارية تسمى طنجة سيتي سنتر والمطار الجديد وفنادق جديدة فاخرة.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً