أفضل الأماكن السياحية في شيكاغو

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2015/12/02 م ، 1437/2/20هـ
شيكاغو
شيكاغو
رحلات نهرية مع مؤسسة شيكاغو للعمارة
رحلات نهرية مع مؤسسة شيكاغو للعمارة
حديقة الحيوان لنكولن بارك
حديقة الحيوان لنكولن بارك
درب المشاة على واجهة البحيرة
درب المشاة على واجهة البحيرة
ساحة ميلينيوم بارك
ساحة ميلينيوم بارك
القبة السماوية
القبة السماوية
قبة أدلر السماوية
قبة أدلر السماوية
متحف الفن
متحف الفن
مركز جون هانكوك
مركز جون هانكوك
أكواريوم شيكاغو
أكواريوم شيكاغو

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي - واحدة من أفضل الطرق لرؤية العديد من عوامل الجذب في شيكاغو هي القوارب، فرحلة نهرية مع مؤسسة شيكاغو العمارة ستأخذك إلى العالم الحقيقي للمدينة فما هي الخيارات الأخرى التي يمكن القيام بها في رحلة سياحية إلى شيكاغو؟

 

من أفضل النشاطات الي يمكنك القيام بها عند زيارة العديد من الأماكن السياحية في شيكاغو هي ركوب الدراجة أو المشي عبر درب المشاة على واجهة البحيرة الذي يمر بعدد من المعالم الثقافية البارزة بما في ذلك متحف العلوم والصناعة ومتحف فيلد للتاريخ الطبيعي وحوض السمك وقبة أدلر السماوية ومتحف علم الفلك ومتحف الأطفال وحديقة الحيوان لينكولن بارك، ومركز ساوث شور الثقافية وغيرها.

 

لذا، دعونا نتجول بين أفضل الأماكن السياحية في شيكاغو في هذه النقاط

 

رحلات نهرية مع مؤسسة شيكاغو للعمارة

رؤية الجمال المعماري في شيكاغو من على متن شرفة العبارة أمر لا بدّ منه للسكان المحليين والزوار، فهذه واحدة من الجولات الأكثر تفردًا في المدينة حيث تأخذ الزوار على طول الشواطئ الشمالية والجنوبية للبحيرة للتعريف بأكثر من 50 مبنى وأهميتها في المشهد المعماري في شيكاغو وكذلك التاريخ العام حول شيكاغو.

 

بارك الألفية

حديقة الألفية هي جوهرة التاج في شيكاغو، فمع تعاقب الفصول تظل الحديقة تستقطب الآلآف من الزوار كل يوم، حفلات موسيقية في الصيف وحلبة للتزلج على الجليد وأضواء عيد الميلاد في الشتاء، والكثير من الفعاليات طيلة العام.

 

حديقة لينكولن بارك للحيوانات

تأسست في عام 1868 وتعرف على أنها أقدم حديقة حيوان عامة في أمريكا وأنها مجانية إلى اليوم وتظل مفتوحة على مدار السنة، وتستضيف الفعاليات والأنشطة باستمرار.

 

أكواريوم جون جي شيد

حوض مائي داخلي كبير يقدم للمشاهد نظرة على العديد من الكائنات البحرية في العالم، السلاحف البحرية، أسماك القرش والأسماك الاستوائية، الدلافين والحيتان البيضاء والبطريق وغيرها.

 

مركز جون هانكوك

بعد 40 ثانية في مصعد جون هانكوك، ستكون على علو ألف قدم فوق شيكاغو، في ثالث أكبر مبنى بالمدينة يقد إطلالات بانورامية ومطعم وصالة ومعارض إعلامية.

 

درب المشاة على واجهة البحيرة

تصبح المدينة أكثر حيوية عندما يكون الطقس دافئًا بما فيه الكفاية ليخرج السكان للاستمتاع في واجهة بحيرة شور درايف، والدرب عبارة عن طريق معبدة تحظى بشعبية كبيرة للمشي أو الركض أو ركوب الدراجات الهوائية.

 

معهد الفن في شيكاغو

ينبغي تسليط الضوء عليه في أي رحلة إلى شيكاغو لأنه يضم واحدة من أفضل المجموعات الفنية في العالم وأكثر تنوعًا، بما في ذلك أكبر مجموعة في العالم من لوحات مونيه إضافة للكثير من الكنوز الأخرى.

 

قبة أدلر السماوية ومتحف علم الفلك

هو مبنى لافت للنظر وقد كانت القبة السماوية الأولى في نصف الكرة الغربي، ويمكن للزوار أخذ نظرة على الكواكب البعيدة والأقمار والمجرات من مسافة قريبة.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً