أفضل الأمور التي يمكنكم القيام بها في الدنمارك

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/07/20 م ، 1437/10/15هـ
أفضل الأمور التي يمكنكم القيام بها في الدنمارك
الدنمارك

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- هل تعرف أن الدنمارك هي أسعد البلاد الأوروبية؟ هذا ما يقال دائما في التصنيفات العالمية، ماذا عن السائح في هذه البلاد؟

 

إضافة إلى المدن الجميلة وسحرها الأوروبي الخالص، ربما تكون هناك بعض النشاطات التي تجعلكم تشعرون بأجواء السعادة في الدنمارك، وهذه مجموعة منها:

 

- اكتشاف قلعة كرونبرج بمنطقة هيلسنجو، والتي تعتبر من أهم قلاع الدنمارك وأشهرها، وهي معلم مهم تاريخيا بفضل الأحداث المهمة وثقافيا بفضل قاعات الرقص والمسارح داخل القلعة.

 

- الاسترخاء على شواطئ جزيرة بورن هولم واكتشاف الطبيعة الخلافة وممارسة الانشطة الرياضية، ونفس الأمر في العديد من الجزر الاسكندنافية.

 

- الانضمام إلى ليغولاند خصوصا إذا كنتم برفقة الأطفال، فهي من أكثر الأماكن جذبا للسياح بفضل الأنشطة الرياضية والترفيهية  الرائعة.

 

- التجول بين معالم المدينة القديمة "أروس" التي تعتبر متحفا مفتوحا على مباني العصور القديمة المختلفة في الدنمارك، وتتميز بطرازها الريفي الدانمركي.

 

- زيارة حديقة الحيوانات في راندر، وهي الأكبر في القارة الأوروبية، لمشاهدة الحياة البرية والحيوانات التي جاءت من مختلف أنحاء العالم بحسب تصنيف القارات داخل الحديقة.

 

- الاستمتاع بالحدائق الجميلة والشاسعة في قصر مارسيلين بورغ، هذا القصر الذي ينسب للملكة مارغريت من العائلة الملكية الدانماركية.

 

- اكتشاف الحيوانات البحرية في أكوا بارك الواقعة في سيلك بورغ، والتي تعتبر واحدة من الحدائق الفريدة في العالم بأحواضها المبتكرة وحيواناتها البحرية وطيورها أيضا.

 

- زيارة أراضي الضوء بمنطقة سكاجين، والتي تعتبر واحدة من الأماكن المبهرة والمذهلة في الدنمارك بفضل طبيعتها الخلابة وأجوائها الدافئة والمشمسة ومتاحفها وفعالياتها المثيرة.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً