أفضل الأنشطة السياحية التي يمكنك ممارستها في موريشيوس

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/05/27 م ، 1437/08/20هـ
أفضل الأنشطة السياحية التي يمكنك ممارستها في موريشيوس
موريشيوس

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- إذا كنت تعتقد أن موريشيوس ليست سوى الشواطئ والبحر والشمس، ففكرتك تسير على نحو خاطئ لأن الجزيرة تضم أكثر من ذلك بكثير.
كن على استعداد لقضاء عطلة فريدة من نوعها تتنوع فيها التجارب بين الأنشطة في الهواء الطلق وتناول الطعام وعدد من الأمور الثقافية إلى جانب السياحة الشاطئية.

 

الرحلات والمشي لمسافات طويلة

جرب الطريقة الأقل سفرا بها، المشي لمسافات طويلة هو أفضل الطرق لاكتشاف جبل لو بوس، ويمكنك هناك أن تلتقط أنفاسك بإكلالة بانورامية على بورت لويس، وموقع التراث العالمي لليونسكو "لو مورن" إضافة إلى خوانق النهر.

 

عالم ما تحت البحر

يمكنك أن تثق في موريشيوس عندما يتعلق الأمر بالأنشطة المثيرة. الغوص تحت مياه المحيط الهندي هو واحد من الأنشطة التي يتمتع بها معظم السياح سواء في المنتجعات أو الشاليهات، حيث يمكنك استكشاف أعماق المياه والشعاب المرجانية وحطام السفن.

السفرات الثقافية

خذ أيضا جولة خارج الحركة السياحية المألوفة، وقم بجولة سيرا على الأقدام أو بواسطة الدراجات الهوائية في وسط المدينة لتتعرف على جوهر الضيافة وطريقة المعيشة في موريشيوس.

ويعرف عن الجزيرة أنها تضم شعبا متعدد الثقافات والتاريخ، حيث جاء الأسلاف من أفريقيا وأوروبا والصين والهند.

 

سباقات القوارب التراثية

هي أحداث شهرية مثيرة وملونة تتيح لك نظرة ثاقبة على بعض التراث في موريشيوس، فقبل فترة طويلة من ظهور القوارب السريعة واليخوت الفاخرة، كانت قوارب البيراغا الصغيرة الوسيلة الأكثر شعبية للقيام بالنزهات البحرية أو لصيد الأسماك في موريشيوس.

موريشيوس من السماء

موريشيوس تضيف معنى جديدا للأنشطة الممارسة في الهواء الطلق، فالتحليق فوق الغيوم يوفر مناظر جميلة وخلابة بشكل يجعلها ذكرى لا تنسى، ويمكن لهواة المغامرة رفع مستوى الأدرينالين لديهم بالانضمام إلى سكاي دايف والتزلج الهوائي.

 

مشاهدة سباق الخيل

يعتبر شامب دو مارس القلب النابض في موريشيوس، ويعتبر ثاني أقدم مسار لسباق الخيول في العالم وهو الأقدم في نصف الكرة الجنوبي، ويعد موسم سباقات الخيل فترة ممتعة في بورت لويس.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً