أفضل البحيرات في إيطاليا للباحثين عن وجهة رومانسية

2016/06/15 م ، 1437/09/10هـ
أفضل البحيرات في إيطاليا للباحثين عن وجهة رومانسية
بحيرة اورتا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- إذا كنت تبحث عن وجهات رومانسية لهذا الصيف فإن إيطاليا المكان المناسب وخاصة بحيراتها الجميلة في الشمال وكلهها قريبة من مدينة ميلانو.

 

بحيرة كومو.. فارنا وفيلا كارلوتا

إذا كنت ترغب في مكان أنيق وغرفة ذات إطلالة جميلة ستكون بحيرة كومو هو المكان المناسب لك، فعليك زيارة حدائق فيلا كارلوتا ولا تفوت أيضا ركوب القوارب من ميناء بيسكالو إلى مدينة فارنا الأكثر جذبا في البحيرة. 

بحيرة ماجوري.. جزر بوروميان

يمكن أن تشعر فيها بالكثير من الأنس والأجواء الهادئة، وأفضل طريقة للتمتع بالبحيرة يكون بواسطة القوارب لمشاهدة القلاع والفيلات ذات المناظر الخلابة، والوصول إلى منتجع ستريسا وهو الملاذ الأقرب إلى جزر بوروميان، ولابد من زيارة الحديقة النباتية العائمة ايزولا مادري الرومانسية جدا، ايزولا بيلا ذات المعالم المعمارية الرائعة.

 

3. بحيرة أورتا: أورتا سان جوليو

تفصل قمة مونتي موتارون بين بحيرتي ماجوري وأورتا، ولكن الأخيرة تحتفظ أكثر بشعبيتها، وتعتبر أورتا سان جوليو القرية التي تعود من القرون الوسطى أفضل الأماكن على شبه الجزيرة، وتوفر ملاذًا ممتعا ضمن فنادقها الراقية. 

بحيرة إيزيو.. مونتي ايزولا وفرانشاكورتا

تقع إلى الشرق من بيرجامو وهي الأقل شهرة بين البحيرات الشمالية العظمى، وهذا ما يجعلها أكثر أصالة بعيدا عن حياة الأماكن الشهيرة المليئة بالسياح، تتميز بالعديد من المناظر الطبيعية المغطاة التي قد تجدها في خلفيات لوحات ليوناردو دا فينشي.
ولعل أفضل الأماكن هو جزيرة الغابات مونتي ايزولا، وفي قبالة البحيرة تعتبر وفرانشاكورتا مكانا لعشاق الطعام وامتدادا حضاريا بعقاراتها وقلاعها وأديرتها.

 

بحيرة غاردا.. الساحل الغربي

هي أكبر البحيرات وأكثرها تنوعا ويمكن أن تجد بها كل شيء تريده، ويخيم على المكان وفرة في بساتين الزيتون والليمون وأشجار النخيل ونباتات الدفلى. ويضم الشاطئ الغربي عددا من المنتجعات مثل غارغنانو، غردون، سالو وليمون حيث يمكنك الإقامة في أجواء رومانسية مذهلة.

شاهد أيضاً