موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تعد أشهُر فصل الشتاء صعبة قليلا في معظم أنحاء أوروبا، وأغلب المسافرين خلال هذا الفترة ربما يبحثون على فرص التزلج أو التسوق الفريد، لكن ما رأيك أن تأخذ إطلالة على بعض الشواطئ للتمتع بقليل من أشعة الشمس وليس السباحة.

 

ملقة، إسبانيا

يكون فيها متوسط ​​درجات الحرارة في فصل الشتاء حوالي 18 درجة مئوية، وبعيدا عن مظاهر الازدحام التي تشهدها المدينة خلال فصل الصيف، يمكن الاستفادة القصوى من الحياة الليلية والشواطئ، إذ تكون هذه المدينة في الشتاء أقل حشدا وأكثر جمالا للاسترخاء وتناول المقبلات الإسبانية المحلية تحت شمس أوروبية دافئة.

 

ساحل أمالفي، إيطاليا

يبلغ فيها متوسط ​​درجات الحرارة في فصل الشتاء 13 درجة مئوية، وبفضل قرى الصيد الملونة المليئة بالجمال الساحر، يمكن لهذا الجزء من الساحل أن يكون مثاليًا للتمتع ببعض الأيام في فصل الشتاء، ولكونه موقعها مدرج ضمن التراث العالمي اليونسكو فإن أمالفي تبقى مقصدا حتى في فصل الشتاء ولكن بشكل أكثر هدوءا واسترخاء مما كانت عليه في الصيف.

 

لاغوس، البرتغال

بمتوسط ​​درجات الحرارة الذي يصل إلى 20 درجة مئوية في فصل الشتاء ليس هناك حاجة لإيقاد النار في لاغوس، بل يمكنك الخروج والتمتع بمناظر ونسيم أجمل الشواطئ في أوروبا، وليس من الصعب أن تلمس السبب في كون هذا الجزء من البرتغال شعبيا جدا على مدار السنة.

 

إشبيلية، أسبانيا

يكون متوسط ​​درجات الحرارة في فصل الشتاء بإشبيلية في حدود 12 درجة مئوية، ولأنها الأكثر برودة قليلا من الجهات الأخرى، فهناك الكثير مما يمكن رؤيته داخل المدينة وأنت تتمتع بالطقس المثالي، مثل الكازار وهو أقدم قصر ملكي نشط في أوروبا، والكاتدرائية القوطية بارتفاع 42 مترًا وغيرها من المعالم.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً