أفضل 5 شواطئ في إمارة دبي الساحرة

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/04/17 م ، 1437/07/10هـ
أفضل 5 شواطئ في إمارة دبي الساحرة
شواطئ دبي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- مياه الخليج العربي الدافئة تجعل من دبي وجهة محورية لمحبي الشواطئ والرياضات المائية المتنوعة، وليس فقط لهواة التسوق ومشاهدة ناطحات السحاب الشاهقة.

 

هناك العديد من الشواطئ التي ستغريك بالاستلقاء على رمالها الناعمة والتمتع بمياهها الدافئة، وبنشاطاتها المتنوعة أو على الأقل لالتقاط بعض الصور المذهلة، وفي هذه القائمة 5 شواطئ سوف تذهلك دون شك.

 

شاطئ سنسيت بيتش

بموقعه المميز يتيح لك فرصا رائعة لالتقاط أجمل الصور لفندق برج العرب الشهير، ويمكنك الدخول مجانا إلى الشاطئ الذي يعد من أجمل الشواطئ الموجودة في الإمارة.

 

شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

يعتبر من أجمل الاستراحات ويتوفر على مجموعة من المطاعم السريعة والمقاهي وبوتيكات الأزياء، وإضافة إلى موقعه الملائم على الممشى فإنه يضم مجموعة من الأنشطة المتنوعة.

 

شاطئ كايت

وهو من أفضل الشواطئ الرياضية بدبي حيث يستقبل هواة التزلج على المياه ومحبي الرياضات الشاطئية مثل كرة الطائرة والتجديف والكياك والترامبولين وغيرها من المرافق مثل حديقة الأطفال والمطاعم.

 

شاطئ القصر الأسود

ويعرف أيضًا بشاطئ القصر، يقع بجانب القلاع الملكية في دبي على مشارف نخلة جميرا، ويتميز بإطلالاته الرائعة على مياه البحر الهادئة، ويمكن أن تحصل على روائع المشاهد مع غروب الشمس.

 

شاطئ هيدن بيتش

يقع هذا الشاطئ بجانب فندق شيراتون جميرا بيتش ريزيدنس ويمكن الوصول إليه عن طريق الممشى من ناحية الجنوب، وتوجد به منطقة للقارب.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً