أماكن سياحية في فلورنسا.. لا تفوتها

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/04/27 م ، 1437/07/20هـ
أماكن سياحية في فلورنسا.. لا تفوتها
فلورنسا

موقع ArabiaWeather.com- إسماعيل قاسمي- تشتهر فلورنسا عاصمة منطقة توسكانا الإيطالية بالكثير من الأماكن السياحية التي ترتكز على الهندسة المعمارية وفنون عصر النهضة والكثير من الأماكن الراقية لكونها كانت مركزا تجاريا مهما في العصور الوسطى.
 

بونتي فيكيو

يعد واحدا من أقدم الجسور في فلورنسا، تم بناؤه لأول مرة من طرف الأتروسكان ثم أعيد بناؤه في القرن 14، ويعتبر من أكثر الجسور تصويراً في إيطاليا، وتوجد به عدد من محلات المجوهرات.

 السوق المركزي الجديد

بني سنة 1874 ويعتبر من أكثر الأماكن نشاطا في مدينة فلورنسا، ويضم العديد من الأكشاك والمحلات الصغيرة المتخصصة في السلع الجلدية، وتوجد به مساحة كبيرة لتناول الطعام.

 

متحف أوبرا ديل دومو

افتتح في اكتوبر تشرين الأول على طريق فيا ديلا كانونيكا ويحتوي على مجموعة من المقتنيات والمعروضات التي جعلت منه مكانا مثاليا للزيارة في فلورنسا.

تمثال مايكل أنجلو

تمثال من الرخام الأبيض بارتفاع 14 قدما يوجد في قبة أكاديمية الفنون بمعرض فلورنسا، وهو مستوحى للبطل ديفيد (في الفترة بين 1501 -1504) وكان سيوضع على سقف الكاتدرائية مع تماثيل لشخصيات أخرى ولكن وزنه الثقيل حال دون ذلك.

 

معرض أوفيزي

بني هذا القصر سنة 1560 ميلادية وتطور اليوم ليصبح من أكبر المتاحف الفنية في العالم ويعرض مجموعة من كنوز عصر النهضة، ويعرف المتحف ازدحاما كبيرا خلال المواسم السياحية لذلك يفضل اقتناء التذاكر بواسطة الإنترنت،

سانتا ماريا ديل فيوري

كاتدرائية تتميز بشكلها الهندسي المذهل والأعمال الفنية بداخلها إضافة إلى واجهتها القوطية ومكونات بنائها من الرخام الأحمر والأبيض والأخضر والزجاج الملون والفسيفساء والتماثيل البرونزية.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً