ارتفاع طفيف وتدريجي على درجات الحرارة اعتباراً من الأحد وحتى الثلاثاء وفرصة لهطول زخات من المطر

كنان نصر
كنان نصر
متنبئ جوي- مستشار شركة طقس العرب في توقعات بلاد الشام
2016/05/08 م ، 1437/8/1هـ
ارتفاع طفيف وتدريجي على درجات الحرارة اعتباراً من الأحد وحتى الثلاثاء وفرصة لهطول زخات من المطر

موقع Arabiaweather.com - تعاود درجات الحرارة ارتفاعها الطفيف والتدريجي اعتباراً من يوم الأحد . وذلك بعد عدة أيام كانت خلالها الأجواء ؛ أكثر برودة من المُعتاد نسبةً لهذا الوقت من العام .

 

درجات الحرارة ستظل أقل من مُعدلاتها السنوية بحدود 1- 3 درجات مئوية يوم الأحد مع أجواء غائمة جزئياً  ، وبقاء فرصة لهطول زخات من المطر في المنطقة الساحلية .

 

فيما ستوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الاثنين لتكون حول مُعدلاتها السنوية الى أعلى بقليل . مع أجواء ربيعية عادية ، وظهور لكميات كبيرة من الغيوم على ارتفاعات مختلفة خلال فترة بعد الظهر والعصر مع احتمال هطول زخات من المطر " قد تترافق بالرعد " في المنطقة الساحلية وأجزاء من المناطق الوسطى والجنوبية .    

 

أما نهار يوم الثلاثاء فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتكون أعلى بقليل من مُعدلاتها السنوية . مع أجواء مائلة للحرارة خلال فترة الظهر وحتى العصر في مختلف المناطق ما عدا الجبلية منها حيث ستستمر الأجواء معتدلة ، كما وتستمر الفرصة مهيئة ظهراً وحتى العصر لهطول زخات رعدية محلية من المطر خاصة في المنطقة الساحلية ومرتفعات ريف دمشق . ان شاء الله .

سمات
اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً