السويد: أجنحة سحرية جديدة في فندق الجليد

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2015/09/17 م ، 1436/12/3هـ
السويد: أجنحة سحرية جديدة في فندق الجليد
السويد: أجنحة سحرية جديدة في فندق الجليد

موقع ArabiaWeather.com-  كشف فندق الجليد المعروف باسم “ICEHOTEL”في السويد عن أجنحة سحرية من المقرر أن يتم إطلاقها في شهر ديسمبر المقبل، وقد تم إنشاؤها باستخدام 5000 طن من الجليد والثلوج من نهر تورن القريب.

 

هذا الفندق الفريد من نوعه يفتح أبوابه في 11 من ديسمبر و يغلق بداية مارس عند بدء ذوبان الجليد، وسيضم فندق هذا العام والذي يعتبر النسخة 26 منه 19 غرفة تتميز كل منها بتصميم خاص حيث تم اختيار التصاميم من أكثر من 130 اقتراحا وملهى ليلي لسهرات المساء

 

و سيتمكن الضيوف من الاختيار بين الغرف التي تضم إحداها مجسم فيل ضخم من الجليد لقضاء ليلة واحدة، وكما أعلن سابقا سيضم الفندق أجنحة جديدة من تصميم كبار الفنانين، حيث سيقدم كل من “خوسيه كارلوس كابيلو ميلان”، وخافيير الفارو كولومينو ماتاسا جناح “Live your time” أو عش وقتك، وسيسخر كل منهم موهبته لترجمة الحب والحياة إلى منحوتات تجريدية ضخمة.

 

أما غرفة “The Flying Buttress” التي أنشأتها Anna Catherine Kraus و Hans Aescht، مستوحاة من أقواس السقف في الفندق حيث يهدفان إلى خلق غابة من الأعمدة الجليدية و تحويل الجناح إلى كهف من الجليد .

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً