المؤتمر العالمي للطاقة المتجددة يعقد بالجامعة الأردنية مطلع نيسان

ختام عامر
ختام عامر
2016/03/07 م ، 1437/5/29هـ
المؤتمر العالمي للطاقة المتجددة يعقد بالجامعة الأردنية مطلع نيسان
الجامعة الاردنية

موقع ArabiaWeather.com- ختام عامر- تعقد الجامعة الأردنية بالتعاون مع عدد من الجامعات الأردنية ومراكز البحث والمؤسسات الوطنية مؤتمرها العالمي الخامس للطاقة المتجددة في المناطق الصحراوية خلال الفترة من 4/4 ولغاية 6/4 من العام الحالي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين.

 

وبحسب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر وأستاذ الطاقة المتجددة في الجامعة الدكتور أحمد السلايمة فإن المؤتمر يأتي انطلاقا من أهمية الطاقة المتجددة في الأردن والتزايد المستمر عليها تحديدا في السنوات الأخيرة، حيث سيركز المؤتمر على مواضيع عدة أهمها: تطبيقات الطاقة المتجددة في المناطق الصحراوية والاستثمار في الطاقة البديلة والتعليمات والأنظمة المتعلقة بالطاقة المتجددة.

 

ويتميز المؤتمر لهذا العام بمناقشته لأوراق علمية تنشر للمرة الأولى وتتوزع على عدة محاور تتضمن مصادر الطاقة وسياسات الطاقة والطاقة المتجددة وأنظمة الطاقة المتجددة الموصولة بالشبكات وإدارة الطاقة واقتصاديات الطاقة والسياسات المستدامة والتغير المناخي مصادر المتجددة وتطبيقات تكنولوجيا الطاقة الشمسية والأبنية الخضراء وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة بالطاقة.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً