سافر حول 12 دولة في ست دقائق فقط

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/05/30 م ، 1437/08/22هـ

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- زيارة اثني عشر بلدا في غضون دقائق لن يكون من الممكن جسديا، ولكن هذا الفيديو من شأنه أن يعطيك نظرة خاطفة على ما يمكن أن تتمتع به من مشاهد جميلة في هذه الدول خلال فترة زمنية.

 

كريستيان غريوي، مصور فيديو مستقل قام بتجميع هذا الفيديو الذي صور مشاهده بطائرات من دون طيار "الدرون" في 12 دولة ليشاركه مع المشاهدين ويأخذهم في رحلة بين أجمل الأماكن في غضون ست دقائق.

 

من المواقع الجميلة في الفيديو صحراء دبي، أكثر الشوارع ازدحاما في هونج كونج، شواطئ هاواي الهادئة. فهل يمكنك تسمية كل الوجهات الموجودة في الفيديو أعلاه؟

 

هناك وجهات سياحية في ألمانيا وهي هامبورغ، برلين، فرانكفورت، روزنبرج، لونبورغر هايد وقلعة نويشفانشتاين، في هولندا مدينة أمستردام، في إيطاليا بحيرة غاردا، في اليونان جزيرة كريت، في الولايات المتحدة الأمريكية جزيرة ماوي (هاواي)، في كندا مدينة فانكوفر، في فيتنام خليج هالونج باي، في ميانمار منطقة شاونغثا وباغان الثقافية، في جنوب افريقيا مدينة كيب تاون وجبل الطاولة وجبل رأس الأسد، إضافة كل من هونغ كونغ وطوكيو ودبي.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً