بعيدا عن الألعاب النارية.. ماذا تفعل في دبي ليلة رأس السنة؟

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/12/20 م ، 1438/03/21هـ
بعيدا عن الألعاب النارية.. ماذا تفعل في دبي ليلة رأس السنة؟
رحلات الداو الخشبي ليلة راس السنة

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- الألعاب النارية والحفلات الحصرية وتجارب العشاء الممتعة هي بعض الأمور التي لا تنسى عند مشاهدتها أو القيام بها في دبي ليلة رأس السنة الجديدة.

 

تعرف على أفضل المواقع لمتابعة الألعاب النارية في دبي، وبعيدا عن فكرة مشاهدة الألعاب النارية فقط .. ما الذي تستطيع القيام به والانضمام إليه ليلة رأس العام الجديد؟

 

يمكنك حضور الحفل الملكي في أتلانتس النخلة وهو حفل سنوي يقام في منتجع أتلانتس النخلة الفخم ويعتبر واحدا من أكبر الحفلات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة وأكثرها رواجا بين زوار دبي، خصوصا مع وجود 26 قطعة موسيقية حية هذا العام، وكذلك يمكن للذواقة ومحبي الطعام الاستمتاع ببوفيه فاخر متكون من كل الأطعمة التي يمكن أن تتخيلها من الكافيار إلى الشاورما والفاهيتا.

 

الاحتفال طوال الليل في منطقة ميدان دبي هو أيضا خيارٌ رائع يأخذك إلى تجربة البذخ في الاحتفال عشية العام الجديد مع خيارات عشاء فريدة من نوعها وحفلات موسيقية رائعة، إضافة إلى إطلالات مثالية على الألعاب النارية في برج خليفة.

 

وما رأيك في الركوب على أكبر قارب خشبي في العالم؟ هذه التجربة تستحق أن تكون في بداية عام جديد من حياتك، فهذا القارب الخشبي "الداو" الكبير يتكون من ثلاثة مستويات، ويمكن أن تجده في خور دبي، وهناك تستطيع الاستمتاع بتناول بوفيه عشاء ذو 5 نجوم من قبل أكبر الطهاة من موفنبيك، وإضافة إلى العروض الترفيهية الحية ورقصة التنورة التقليدية، يمكنك أن تتمتع بإطلالة خلابة على أفق المدينة بالكامل خلال رحلتك على طول المياه.

 

إذا كنت مسافرا إلى دبي ضمن مجموعة كبيرة فسيكون من الجميل أن تتوجهوا إلى الصحراء مع رحلات سفاري دبي الصحراوية للاحتفال بليال عربية مثالية تشمل عروض الرقص والموسيقى وعشاء البوفيه العالمي وطريقة الشواء العربية.

 

تذكر دائمًا أنّه ينبغي عليك أن تقوم بالحجز مبكرا في مطاعم دبي التي تقدم مجموعة متنوعة مذهلة من المأكولات العالمية، ويمكنك أن توجه إلى أحد القاعات الليلية الصاخبة في المدينة والتي تجلب عددا من كبار الفنانين في العالم.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً