تحذير: عدّة ليالي ضبابية مُقبلة على الإمارات

عمر الدجاني
عمر الدجاني
متنبئ جوي- مسؤول قسم الأخبار الجوية
2016/01/18 م ، 1437/04/08هـ
تحذير: عدّة ليالي ضبابية قويّة مُقبلة على الإمارات
تحذير: عدّة ليالي ضبابية قويّة مُقبلة على الإمارات

موقع ArabiaWeather.com- عمر الدجاني – تُشير بيانات وخرائط نماذج التنبؤات الجويّة العدديّة المُشغّلة لدى "طقس العرب" إلى تزايُد فُرص تأثُر أجزاء واسعة من الإمارات بعدّة ليالي ضبابيّة، بحيث تكون الرطوبة بها عالية مع تشكُل الضباب الكثيف في مناطق عدّة بالبلاد.

 

ليلة الثلاثاء/الأربعاء:

يُتوقع تشكُل الضباب على أجزاء واسعة من المناطق الغربية للبلاد، وأجزاء متفرقة من أبوظبي وما حولها وذلك خاصة مع ساعات فجر وصاح الأربعاء.

 

ليلة الأربعاء/الخميس:

يُتوقع أن يتشكّل ضباب كثيف على أجزاء واسعة من الدولة ويشمل ذلك مُدن أبوظبي ودبي وطريق دبي – أبوظبي، و أبوظبي –العين و دبي – العين،والمناطق الغربية من البلاد،وتمتد الفرصة إلى الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة.

 

ليلة الخميس/الجُمعة:

يُتوقع أن يتشكّل ضباب كثيف على أجزاء واسعة من الدولة ويشمل ذلك الأجزاء الداخلية من أبوظبي، وطريق دبي – أبوظبي، و أبوظبي –العين و دبي – العين،والمناطق الغربية من البلاد،وتمتد الفرصة إلى مُدن دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة.

 

ليلة الجُمعة/السبت:

يُتوقع أن يتشكّل الضباب الكثيف على أجزاء واسعة من البلاد.

 

ويُحذّر موقع "طقس العرب" الإخوة السائقين من خطر تدنّي مدى الرؤية الأفقية أثناء القيادة مع ساعات الليل المُتأخرة والفجر والصباح الباكر.

 

كما يُحذّر من احتمال تأثير الضباب سلباً على حركة الملاحة الجويّة في بعض مطارات الدولة.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً