تعرف على أفضل مراكز التسوق في بانكوك

2016/03/29 م ، 1437/06/20هـ
تعرف على أفضل مراكز التسوق في بانكوك
سيام باراجون، بانكوك

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- أضحت العاصمة التايلاندية بانكوك واحدة من أشهر المدن للتسوق، وخاصة لتوفر العلامات التجارية المختلفة بأسعار اقتصادية جدا. وهي مدينة تتوفر على الكثير من مراكز التسوق والمجمعات التجارية التي تعد الأكثر شهرة في البلاد.

 

وتوفر مراكز التسوق في بانكوك منتجات وسلع من مختلف العلامات التجارية، وهو ما يمكنك من التمتع بالتسوق حسب تفضيلاتك، وهذه بعض أفضل المراكز التي يمكن التوجه نحوها خلال عطلتك.

 

- مركز التسوق سيام باراجون، يقع في باثموان ويعد واحدا من أكبر المراكز التجارية الموجودة في آسيا، ويتوفر على مجموعة متنوعة من محلات العلامات التجارية المعروفة، وتتميز أيضا بأحواض السمك العملاقة.

 

- سنترال وورلد بانكوك، يقع هو الآخر في باثموان ويوفر واحدة من أكثر تجارب التسوق إثارة في المدينة، حيث يقدم مجموعة من محلات العلامات التجارية الشهيرة والتكنولوجيا والكتب، ويتميز بحلبة التزلج على الجليد.

 

- مركز التسوق MBK، يتألف من ثمانية طوابق ويتوفر على حوالي ألفي مخزن ومجموعات واسعة من السلع كالملابس والاكسسوارات والحقائب، ويشتهر بالهدايا التذكارية التي يقبل عليها الكثير من السياح.

 

- مول فاشن بلاتينيوم، يقع على أربعة طوابق تتوفر بها مراكز التسوق الخاصة للبيع بالجملة بين الملابس والاكسسوارات، حيث تستطيع التوفير جيدا بشراء الكثير من المنتجات.

 

- متجر سنترال شيلدوم، يتكون من سبعة طوابق حديثة، تتوفر فيها العديد من السلع مثل منتجات التزيين والجمال والأحذية والحقائب والملابس والاكسسوارات المختلفة ولعب الأطفال والكتب، إضافة إلى المفروشات والأدوات المنزلية.

 

- متجر ذي أمبوريوم، ويعتبر أول المتاجر الفاخرة في بانكوك ويقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفخمة في عالم الأزياء والمجوهرات ويضم أيضا الكتب ولعب للأطفال.

 

- آيسورن مول، يعتبر أيضا من أماكن التسوق الفخمة التي يمكنك زيارتها في المدينة، ويتوفر على مجموعة واسعة من الماركات العالمية والمعاصرة وكذلك المنتجات المقدمة من المصممين الشهيرين في تايلاند.

 

شاهد أيضاً