تعرف على أشهر المدن السياحية في ألمانيا

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/06/01 م ، 1437/08/24هـ
تعرف على أشهر المدن السياحية في ألمانيا
ألمانيا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- ما الذي تشتهر به ألمانيا؟ التنظيم المحكم والاقتصاد القوي، المواقع التاريخية والطبيعة الساحرة، المدن المثيرة والريف الجميل، الحياة الليلية والتسوق في كل مكان.. المزيد والمزيد من الأمور التي تدفعك لزيارة ألمانيا والتعرف على أفضل الأماكن السياحية بها.

 

وهذه أشهر المدن سياحيا في ألمانيا

برلين
العاصمة الألمانية وتشتهر بكونها مدينة الاتحاد الفيدرالي بعد سقوط جدار برلين سنة 1989 حيث أصبحت المدينة أكثر عظمة من قبل، وهي تضم العديد من الأماكن السياحية التاريخية والثقافية والترفيهية.

 

ميونيخ

تعتبر من أفضل المدن التي يمكن زيارتها فهي تمزج بين العمارة العصرية والكلاسيكية وتضم العديد من الأماكن السياحية الثقافية مثل دور الأوبرا والمسارح والقصور الملكية، وهي وجهة شهيرة للتسوق في أوروبا.

هايدلبرغ
تضم العديد من الكنوز التاريخية مثل الجسر القديم وقلعة هايدلبرغ وغيرها إضافة إلى المتاحف والمعارض الفنية وكل ما يرغب فيه السائح بين شوارعها المثيرة بالمطاعم والأسواق والمتاجر.

 

كولونيا
مدينة جميلة تقع على ضفاف نهر الراين وتعد من الأماكن الأكثر شعبية بألمانيا، فهي تضم أماكن جذب سياحي متنوعة، فتشتهر بالحياة الليلية وتوجد بها العديد من المعالم الثقافية والأماكن الطبيعية في محيطها.

درسدن
استطاعت أن تسترجع مجدها الذي كانت عليه قبل الحرب العالمية الثانية، وتمكنت من استرجاع الفنون المذهلة التي تميزت بها والهندسة المعمارية عبر عدد من المؤسسات الثقافية والمواقع التاريخية.

 

لوبيك
مدينة مطلة على بحر البلطيق تضم واحدا من أكبر وأقدم الموانئ بهذا البحر، يعود تاريخ تأسيس المدينة لعام 1143 للميلاد، وهي وجهة سياحية شهيرة بفضل هندستها المعمارية المحفوظة منذ العصور الوسطى.

لايبزيغ
هي عاصمة ولاية سكسونيا الفدرالية، تضم عددا كبيرا من المعالم التاريخية وتشتهر بأنها مدينة الفنون والثقافة، حيث كانت مركزا لملحنين مشهورين مثل باخ، فيليكس مندلسون وريشارد فاغنر.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً