تعرف على أفضل أماكن التسوق في زيورخ

2016/02/07 م ، 1437/04/28هـ
تعرف على أفضل أماكن التسوق في زيورخ
شارع Bahnhofstrasse

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- زيورخ .. هذه المدينة ليست أرخص وجهة للتسوق في العالم، ولكنها ذات مستوى عالمي من حيث السلع المعروضة، ولابد للزائر في سويسرا أن يتمتع بالسرور أثناء تسوقه في هذا المكان الرائع.

 

يتمتع سكان زيورخ بنوعية ممتازة من الحياة والثراء العام، وهو ما يعني أن أسواق التجزئة شيء من الهوس، حيث يجد المتسوقون أحدث العلامات التجارية الدولية الفاخرة، فضلًا عن عدد لا بأس به من المحلات والتخصصات المحلية.

 

مناطق التسوق الرئيسية

شارع بانهوف Bahnhofstrasse يمتد من محطة السكك الحديدية الرئيسية في بوركلي بلاتز، ويضم أكبر العلامات التجارية والتصاميم الفاخرة، كما أن هناك بعض المحلات الصغيرة المدسوسة بعيدًا ناحية الشرق أيضًا.

 

رينوانغ Rennweg ،  ليماتكاي Limmatquai وأزقة المشاة في نيدردورف Niederdorf بالبلدة القديمة هي أيضًا نقاط جيدة للانطلاق في التسوق.  

 

ويوجد في حي صنع الحرير القديم بمنطقة Schipfe عدد كبير من الأماكن المخصصة لبيع المنتجات الحرفية، وللعثور على المزيد من المحلات التجارية البديلة (والأرخص) يمكن التوجه في المناطق الحديثة لزيوريخ الغربية وسيل Sihl.

 

الأسواق الشعبية

في كل أيام السبت خلال الفترة من مايو إلى أكتوبر، يمتلئ Bürkliplatz بالأكشاك في سوق أسبوعي، ويوجد سوق آخر في روسنهوف Rosenhof بالبلدة القديمة حيث تباع التحف المثيرة للاهتمام والمصنوعات اليدوية خلال أيام الخميس والسبت من مارس إلى نوفمبر.

 

مراكز التسوق

أكبر متجر في المدينة هو جلمولي Jelmoli ، حيث تتوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية النسائية والرجالية، ويحتوي على قاعة طعام واسعة ومطاعم ونوادي وغرف لتناول الشاي.

 

كما أن مانور Manor وبون جيني Bon Génie هما أيضا مركزان تجاريان كبيران، بينما محلات محطة السكك الحديدية الرئيسية التي يصل عددها إلى 135 متجرًا تشكل فرصة مثالية للمتسوقين في اللحظة الأخيرة قبل المغادرة.

 

الهدايا التذكارية

الشوكولاته هي الهدية السويسرية التي لا يمكن تفويت شرائها في رحلتك، وتضم زيوريخ الكثير من المصنعين مثل كونفيسيري سبرونغلي الموجود في بارادي بلاتز. كما يمكن أن تشمل الهدايا التذكارية أيضًا سكاكين الجيش السويسري والساعات والمطرزات والكتان والساعات المصنوعة يدويًا.

 

شاهد أيضاً