جزيرة ميدوفارو.. حلم رائع في المالديف

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/10/01 م ، 1438/1/2هـ
جزيرة ميدوفارو.. حلم رائع في المالديف
جزيرة ميدوفارو

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسم- تشتهر جزيرة ميدوفارو في المالديف بروعة الطبيعة الساحرة وترف المنتجعات الفاخرة، والتي تقدم لضيوفها واحدة من أجمل التجارب الخصوصية والفريدة من نوعها.

 

تقع جزيرة ميدوفارو ضمن نونو أتول وهو مجموعة من 5 جزر تعتبر ميدوفارو الأكبر بينها، وكغيرها من الجزر المالديفية يمكنك الوصول إليها بـالتاكسي الجوي من مطار مالي الدولي، وتستغرق الرحلة 40 دقيقة فقط.

تضم الجزيرة عددا من المنتجعات للإقامة من بينها منتجع سونيفا جاني الذي يوفر العديد من المرافق والخدمات والغرف والفلل المائية المطلة جميعها على مناظر طبيعية خلابة وفي كل واحدة منها حوض سباحة خاص بها.

 

ويتوفر المنتجع على عدد من العلاجات التقليدية في المنتجعات الصحية والسبا وغرف الساونا، وكذلك الأنشطة الرياضية المائية المختلفة كالغوص والغطس والجولات البحرية، إضافة إلى كرة المضرب وركوب الدراجة، كما يتوفر به ناد رياضي مجهز جيدا.

 

وللذواقة إمكانية الاختيار بين العديد من لوائح الأطعمة الشاملة والخاصة بعدد من الثقافات والمطابخ متعددة، كما يمكن للراغبين في تعلم طريقة الطبخ أن يقوموا بالانضمام إلى دروس الطهي.

 

وبعد تناول العشاء، يستطيع هواة الحياة العصرية في المساء دائما الانضمام إلى صالة السينما الخارجية "باراديزو" للتمتع بمشاهدة الأفلام تحت نور القمر والنجوم.

ويوجد في الجزيرة تلسكوب متطور لمشاهدة النجوم في السماء، وهو فرصة رائعة لأطفالك بدون شك لا تخلو من المعرفة والمتعة، وهو نفس الأمر الذي يمكن إيجاده بملعب ذا دن الخاص بألعاب الليغو.

 

وهناك دائمًا المزيد والمزيد من النشاطات، كالاعتناء بالحدائق والمزرعة التي تتزود بها الجزيرة في طعامها بين خضار وفواكه وأعشاب، أما حماية السلاحف والمساهمة في تعشيشها بصفة آمنة فهو الآخر نشاط يحبه الكثيرون.

 

أما الشواطئ فهذه جنة المالديف التي ستغريك كثيرا، وفي جزيرة ميدوفارو ستجد شواطئ راندهيلي آرايفال جيتي، كوريدو، كانوهورا، كوماندو، نايفورا بيتش، وبالم آيلاند وغيرها.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً