جولات ذاتية مقترحة في مدينة بيرث الأسترالية

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2015/12/07 م ، 1437/2/25هـ
جولات ذاتية مقترحة في مدينة بيرث الأسترالية
مدينة بيرث الأسترالية

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- لا يوجد شيء أفضل من جولة ذاتية لاستكشاف المدينة، بواسطة استئجار سيارة للقيادة الذاتية، أو بالدراجة الهوائية التي تعد أيضًا من أفضل الوسائل لاستكشاف مدينة بيرث، وفي هذا التقرير جمعنا لكم جولات مقترحة بالسيارة أو بركوب الدراجة الهوائية.

 

وللعلم فإن الطقس في بيرث مثل معظم مناطق غرب أستراليا يتميز بأنه معتدل ومشمس عمومًا، وتتميز المدينة بصيف حار وجاف (ديسمبر- فبراير) مع ساعات طويلة من أشعة الشمس المناسبة للأنشطة في الهواء الطلق، أما أجواء الربيع والخريف فتكون مشرقة وممتعة، والشتاء يكون معتدل الحرارة ورطبًا وماطرًا.

 

مسارات المدينة

حول نهر سوان.. يمكنك التمتع عبر مسار الدراجات الهوائية أو بسيارتك على طول نهر سوان والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ومشاهدة النصف الآخر من المدينة وضواحيها الجميلة جدًا.

 

الجزء الشرقي من مدينة بيرث.. استكشف جمال المدينة والمناطق المحيطة بها بعد الإفطار في حديقة الملوك والقيام بزيارة إلى ساحة باراك وجنوب بيرث وتنتهي جولتك مع عشاء يطل على النهر في شرق بيرث.

 

المسارات الساحلية

من فريمانتل إلى روكينجهام.. استكشف في البداية المدينة الساحلية التاريخية، قبل أن تنتقل على طول الساحل إلى بلدة روكينجهام، ثم اركب العبارة إلى جزر البطريق والفقمات والتمتع بغداء على شاطئ البحر متمتعًا بإطلالة جميلة على المحيط الهندي.

 

طريق الغروب.. تمتع بغروب الشمس على ساحل بيرث من كوتيسلو إلى مينداري مارينا، حيث يأخذك المسار السياحي إلى مجموعة من أفضل الشواطئ في بيرث، مع عدد من المقاهي الكبيرة والمطاعم على طول الطريق.

 

مسار ماندورا.. يمكنك أيضًا أن تستمتع بجولة يوم كامل من الاسترخاء في المدينة الساحلية ماندورا، خذ الطريق السريع الجديد لماندورا لتناول طعام الغداء ثم مواصلة السير عبر طريق الساحل القديم لتصل إلى حفريات ثرومبويلت الرائعة ثم العودة إلى بيرث.

 

 مسارات خارج المدينة

وادي شيترينغ إلى نيو نورسا.. رحلة على طول الطريق السريع الشمالي إلى وادي شيترينغ بمناظره الخلابة، ثم التوجه شمالاً إلى نيو نورسا وهي المدينة الوحيدة في استراليا ذات الطابع الديني وكثرة الأديرة فيها. ثم التعريج على بلدة جينجين وقبل العودة إلى الفندق في بيرث.

 

وادي آفون.. وهذه الرحلة بالسيارة ستأخذك إلى كل البلدات الرئيسية في منطقة وادي آفون، بدءًا من تودياي، غومالينغ، نورثام، يورك، بيفرلي وبروكتون.

 

مرتفعات بيرث هيلز.. جرب رحلة أخرى مع وعورة منحدرات دارلينج للوصول إلى مرتفعات بيرث هيلز، حيث يمكنك التمتع بنزهة هادئة على طول موندارينغ وير ومشاهدة المناظر الخلابة عبر وادي بيكلي-كامال، ثم تناول الغداء والقيام بنزهة في أسواق كالاموندا.

 

جولة بين سربنتاين و جاراهديل.. ابدأ يومك في أرمادال بزيارة حديقة النباتات، ثم التجول من خلال التلال المتموجة في حديقة سربنتاين الوطنية، تمتع ببعض الشاي أو تناول طعام الغداء في ميلبروك، ثم توجه الى بودنجتون.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً