جولات سياحية رائعة في محيط مدينة برلين

2016/10/04 م ، 1438/01/03هـ
جولات سياحية رائعة في محيط مدينة برلين
بوتسدام

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- برلين هي واحدة من أفضل المدن في أوروبا، العاصمة السياسية والثقافية والمالية في ألمانيا والمدينة المفضلة لدى الكثير من المسافرين، فإذا كنت محظوظا لزيارة هذه المدينة الحيوية لبضعة أيام، ينبغي أن تحاول استكشاف ما وراء حدودها.

 

كلادوف

تتم خدمة كلادوف من طرف مترو برلين ولكن لا يمكن أن تشعر فيها إلا وكأنك في قرية صغيرة تحيط بها الغابات الرائعة والممرات، وبالتالي فهي فرصة لقضاء يوم في الهواء الطلق.

 

جزيرة الطواويس

حملت هذه الجزيرة الصغيرة التي تقع على نهر هافل اسمها من طيور الطاووس التي تعم المكان، والجزيرة في الواقع كلها محمية طبيعية، وموطن لمجموعة واسعة من النباتات والحيوانات، ويمكن الوصول إليها بواسطة السكك الحديدية لانسي أو بالعبارات.

 

سبريوالد

تستقل القطار من محطة Hauptbahnhof في برلين إلى مدينة لوبيناو، لتتمتع بتجربة الغابات الجميلة في سبريوالد، وهي محمية حيوية لليونسكو تتميز بالآف المستنقعات المائية الصغيرة التي تسير بين أشجار الغابة، لذلك ينبغي الانضمام إلى رحلة على متن القوارب الموجهة.

 

منتجع الجزر الاستوائية

رحلة يوم واحد إلى منتجع الجزر الاستوائية في كراوسنيك جنوب برلين، والتي يمكن الوصول إليها بالقطار أيضا، وهو منتجع يضم بداخله أكبر الغابات المطيرة في الأماكن المغلقة في العالم، إضافة إلى حمامات السباحة والشواطئ والجزر العائمة وملعب للجولف وغيرها.

 

بوتسدام

هي عاصمة براندنبرج وتعتبر جزءًا هامًّا للغاية في التاريخ السياسي الألماني، وتتميز بسهولة يمكن الوصول إليها عن طريق السكك الحديدية، للتمتع بمشاهدة العمارة الجميلة جنبا إلى جنب مع الحدائق الرائعة والقصور والمتاحف والمقاهي.

 

شاهد أيضاً