سانت موريتز.. حاضرة جبال الألب السويسرية

2016/08/31 م ، 1437/11/28هـ
سانت موريتز.. حاضرة جبال الألب السويسرية
سانت موريتز

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تعرف مدينة سان موريتز بطبيعتها الجميلة وتوفر عدد كبير من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية والمحلات التجارية الفخمة فيها، لذلك يمكن اعتبارها أفخم حواضر جبال الألب.

 

يمكنك زيارة المدينة في أغلب أيام السنة، لأن الشمس تشرق على هذه المدينة على مدار 322 يوماُ في العام، ولكنك ستكون أمام خيار السفر في فصل الصيف المعتدل أو الشتاء المثلج.

 

خلال فصل الصيف يمكنك التمتع بالكثير من الرياضات التقليدية التي يمكن ممارستها في الجبال، مثل المشي لمسافات طويلة أو التسلق أو ركوب الخيل أو حتى ممارسة لعبة التنس أو الغولف في عدد من الملاعب الموجودة بها، كما يمكن أيضا الانضمام إلى رحلات الإبحار بالقوارب التقليدية الخشبية أو المطاطية.

 

أما في فصل الشتاء فهناك عدد من الرياضات الخاصة بالمتحمسين لها، وخصوصا التزلج الذي يمكن القيام به عبر مسارات يصل طولها إلى 350 كيلومتراً من بينها مجموعة من أقدم المسارات الطبيعية لعربات التزلج في العالم، ويوجد في سانت موريتز مجموعة من المصاعد الخاصة برفع المتزلجين، والتي تعتبر من أولى المصاعد في سويسرا، حيث تم إنشاؤها سنة 1935.

 

وتضم المدينة كذلك عددا من المعالم السياحية الشهيرة مثل البرج المائل الذي يعود لكنيسة موريشيوس، ويعد متحف سيكانتيني بدوره من الأماكن التي ستعرفك أكثر على هذه المدينة التي تميزت دائما بنمط الحياة الفاخرة على مر الزمان، وذلك من خلال أعمال الرسام جيوفاني سيكانتيني.

 

يمكنك الانضمام إلى رحلة باتجاه بوشلاف بالقطار البانورامي "بيرنينا اكسبريس" للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة بين جبال الألب، كما يمكنك التمتع بإطلالة ساحرة على منطقة البحيرات إذا وصلت غلى انغادين العليا في موتاس موراكل.

 

شاهد أيضاً