شاهد بالفيديو جمال جزيرة ميكونوس اليونانية

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/03/01 م ، 1437/05/21هـ

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- جزيرة ميكونوس هي واحدة من الجزر اليونانية الرائعة التي تطل على بحر إيجه، وتتألق جمالا بمبانيها البيضاء وطواحينها العتيقة وموانئها الرائعة.

 

ميكونوس هي جزيرة نشطة طوال اليوم، لذلك يمكنك الاستمتاع منذ الصباح الباكر بجولاتك داخل الجزيرة أو عبر قواربها، والسهر أو التسوق ليلا في مدينة لا تنام.

 

يُمكنك القيام بتجربة الصيد في بحر إيجة من على قارب صيد صغير في جزيرة ميكونوس، وأقل ما يمكن للزائر أن يفعله في هذه الجزيرة هو الاستلقاء على الشاطئ أو الجلوس في أحد مطاعمها التي تقدم الأسماك الطازجة والوجبات التقليدية الشهية.

 

تقع جزيرة ديلوس التاريخية بالقرب من ميكونوس ويمكنك زيارتها بسهولة، وهناك ستستمتع بلا شك بمشاهدة الطرق المتعرجة المرصوفة بالحجارة رمادية اللون والمقاهي التقليدية في الهواء الطلق وتناول السلطات اليونانية الشهيرة.

 

يوجد هناك العديد من آثار الحضارة اليونانية التي سادت بحر إيجه، مثل الأعمدة الشاهقة والصخور المنحوتة بالأحرف اليونانية القديمة والتي لا تزال شاهدة على تلك الحقبة رغم مرور زمن طويل عليها.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً