منزل عائم في دبي .. هو الأول من نوعه في العالم

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/04/27 م ، 1437/07/20هـ

موقع ArabiaWeather.com- إسماعيل قاسمي- منزل عائم هو الأول من نوعه في العالم، تم الكشف عنه أخيراً في دبي من قبل مجموعة كلاين دينست Kleindienst Group، والذي سيكون في قلب مشروع جزيرة اصطناعية.

 

وكان مشروع فرس البحر النائمة أو Floating Seahorse قد أطلق رسميا في معرض دبي الدولي للقوارب في دورته للسنة الماضية 2015، وهو يتكون من 42 منزلا عائما عبارة عن فلل فاخرة تضم نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف تطل على البحر وعلى السماء.

 

ويضم المنزل العائم الذي يتكون من 3 طوابق تم تجهيزها بكل ما يرغب به المقيم، مطبخ مجهز بالكامل ومكان لتناول الطعام (الطابق الرئيسي)، وصالة معيشة مفتوحة مع واجهة زجاجية مطلة على دبي وسطح مشمس (الطابق العلوي)، وغرفة نوم وحمام مع إطلالة بانورامية (طالق تحت سطح البحر).

 

وسيتم استغلال هذه الفيلات من طرف Tzar Hotel بعد بيعها للمستثمرين من القطاع الخاصن والذين يمكنهم استخدامها مجانا لفترة أسبوعين فقط في العام.

 

يذكر أن المشروع مرتبط بحماية الحياة البحرية من خلال مشروع إنشاء شعاب مرجانية اصطناعية تحت هذه الفيلات العائمة والتي سوف تسهم في عيش فرس البحر وتكاثره بصفة طبيعية.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً