لعشاق التسوق في دبي.. هذه هي أفضل 5 مراكز للتسوق

2016/04/05 م ، 1437/06/27هـ
لعشاق التسوق في دبي.. هذه هي أفضل 5 مراكز للتسوق
التسوق في دبي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- عندما يذكر اسم دبي فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو أنها مدينة معجزة، وعند الانطلاق في وصفها لابد أن نقول أنها مدينة تشتهر بالتسوق ولهذا يعشقها رواد "رياضة التسوق" إن صح التعبير.

 

إذا كنت من الشغوفين بالتسوق وتحب الأفضل دائما فلا بد ألّا تفوت هذه القائمة لأفضل 5 مراكز تسوق في دبي:

 

دبي مول

هو أكبر مركز تسوق في العالم، يضم أكثر من 1200 متجر ومحلات شهيرة ومتميز للأزياء والموضة مثل هامليز، بلومينغديلز، تشانيل، باربري، كافالي وغيرها، ويتميز أيضا بأماكن جذب أخرى مثل حلبة التزلج على الجليد وأكواريوم دبي والنافورات ودار السينما والمزيد من الأمور.

 

مول الإمارات

يضم العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر ويتميز بمنتجع التزلج الشهير "سكاي دبي" الذي يؤمه الزوار من كافة أنحاء الخليج ويبهر السياح من حول العالم بإمكانيات التزلج على الجليد والتزحلق على المنحدرات واللعب مع البطاريق وغيرها من الأمور التي بنيت كمعجزة في وسط الصحراء.

 

مول ابن بطوطة

يضم حوالي 50 مطعماً و270 متجر إضافة إلى دار السينما المزودة بـ 21 شاشة عرض، ويتميز بباحاته الستة التي صممت وفق أنماط معمارية متنوعة لأماكن حول العالم كانت يوما ما محط اكتشاف الرحالة العربي ابن بطوطة، وهي مصر وتونس والهند والصين وإندونيسيا وبلاد فارس.

 

ديرة سيتي سنتر

يقع على الواجهة المائية لديرة ويعتبر من أضخم مراكز التسوق الموجودة في دبي بطوابقه الثلاث ومتاجره التي يفوق عددها 350 متجرا والتي تعرض العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية كقاعات السينما والبولينغ وحلبة التزلج على الجليد وألعاب الأطفال المتنوعة.

 

دبي فيستيفال سيتي مول

هو ليس ضخما مثل مراكز التسوق السابق ذكرها ولكنه استطاع جذب الأنظار خصوصا بفضل مرسى المارينا والقناة المائية التي يعبرها السياح باليخوت الفخمة، وهو مركز تسوق يضم أكثر من 400 متجر للتجزئة إضافة إلى المطاعم والمقاهي والنوادي.

 

شاهد أيضاً