مدينة ملاهي "فيا لاند" .. الأروع في اسطنبول

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/04/27 م ، 1437/07/19هـ
مدينة ملاهي "فيا لاند" .. الأروع في اسطنبول
فيا لاند

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- رحلتك القادمة إلى اسطنبول ستكون برفقة العائلة والأطفال.. لا تبحث كثيرا عن مكان ملائم، فاسطنبول وجهة صديقة للأطفال ويوجد بها العديد من الأماكن المميزة التي ستجعلهم يمرحون ويحبون هذه الرحلة.

 

مدينة ملاهي فيا لاند هي واحدة من أهم هذه الأماكن المثالية للعائلات، بما توفره من فرص للترفيه والمغامرات وحتى التسوق، وتعد فيالاند أكبر مدينة ملاهي في تركيا.

 

تقع حديقة الألعاب والملاهي ViaLand في منطقة أيوب على مساحة 600 الف متر مربع، وقد افتتحت سنة 2013 بكلفة استثمارية تصل إلى ما يعادل 481 ألف يورو.

 

تحتوي الحديقة على أكثر من 50 لعبة صممت وفق أحدث التجهيزات التكنولوجية وبأشكال جذابة للأطفال، تجعلها شبيهة بملاهي ديزني لاند الشهيرة من حيث الخدمات والألعاب المقدمة.

 

وقد تم تقسيم ملاهي فيا لاند إلى عدد من الأقسام تشمل دنيا الأساطير، دنيا المغامرة ودنيا الألعاب، وتشمل أيضا مركزا للعروض والتسلية ومركزا ضخما للتسوق في الهواء الطلق وعددا من المطاعم والمقاهي.

 

تفتح أبواب الملاهي من الساعة العاشرة صباحا إلى السادسة مساءً، وتستمر يوم الأحد حتى الساعة الثامنة مساءً، بينما يفتح مركز التسوق كل يوم حتى الساعة العاشرة مساءً. مع العلم أنه تتوفر الحافلات المجانية التي تعمل على توصيل الزوار إلى الحديقة من منطقة السلطان أحمد وميدان تقسيم والعديد من الأماكن الأخرى.

 

تتغير أسعار تذاكر الدخول حسب المواسم ولكن توجد خصومات على المجموعات تصل حتى 10 بالمائة، وتشمل قيمة التذكرة الواحدة كل الألعاب المتوفرة بداخل ملاهي فيا لاند، وبالتالي لن يكون الشخص مضطرا لدفع أي مبلغ إضافي.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً