مشهد مرعب لسيل جارف يجتاح غرناطة ويجرف عشرات السيارات

سنان خلف
سنان خلف
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
2015/09/10 م ، 1436/11/26هـ

موقع ArabiaWeather.com – موجة من الأمطار الغزيرة وفيضاناتُ عارمة اجتاحت جنوب شرق أسبانيا، و الحصيلة حتى الساعة هي أربعة قتلى مع توقعاتٍ بارتفاع الأعداد مع استمرار العواصف الماطرة.

 

وفي التفاصيل فقد أعلنت مصادر رسمية اسبانية اليوم عن ارتفاع أعداد الضحايا جراء موجة الأمطار الغزيرة و الفيضانات إلى أربعة أشخاص، بعد العثور على جثة أحد المفقودين بمدينة غرناطة.

 

وذكر الحرس المدني الإسباني بأنه تم في السابق انتشال جثة أجنبي، لم تحدد جنسيته، في عرض شاطئ مدينة غرناطة "الأندلس". وجرى يومي الاثنين والثلاثاء انتشال جثتي مهاجرين من ليتوانيا جرفتهما الفيضانات. كما عثرت مصالح الطوارئ، أول أمس الاثنين، على جثة إسباني، يبلغ من العمر 61 عاما، جرفته الفيضانات على متن سيارته .

 

وأثرت الفيضانات القوية بشكل خاص على بلدة بولبوس - لا موملا بغرناطة وأيضا على مدن ألميريا وملقة وأليكانتي ومورسيا. وتواصل القنوات التلفزية الاسبانية بث صور الأضرار الناجمة عن الفيضانات ومشاهد السيارات والشاحنات التي تجرفها سيول الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة. وتضررت مئات المنازل التي انهارت في ألميريا وأليكانتي. 

 

فيضانات حول العالم 

بالفيديو : شاب يجرفه السيل في الهند وهو على متن دراجته النارية 

مدينة أرجنتينية تخرج من تحت الماء بعد 25 عاماً 

بالصور : كيف يتعامل التايلانديون مع الفيضانات 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً