معالم سياحية تاريخية في مدينة أوتاوا

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/05/08 م ، 1437/08/01هـ
معالم سياحية تاريخية في مدينة أوتاوا
البرلمان الكندي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- عرفت قديما باسم "بايتاون" منذ تأسيسها في عام 1826، أوتاوا اليوم هي عاصمة كندا. ومع عدد من الأنهار والقنوات ومعالم الهندسة المعمارية الكبرى يمكنك استكشاف العديد من المشاهد في مدينة تعتبر واحدة من المدن الأكثر تعليما وذات مستوى عال من المعيشة.

 

قناة ريدو

توفر لك رحلة غنية بين الثقافة التاريخية لأوتاوا، عبر نظام المياه الراكدة للقناة والسدود التي لا تزال في شكلها الأصلي، ويمكنك ركوب قوارب الكاياك والزوارق أو التجول بين الحدائق الوطنية ومراقبة الطيور.

متحف Bytown

بني المتحف بالكامل من الحجر على الطراز المعماري الجورجي في عام 1827، وافتتح في عام 1917 كمكان لعرض القطع الأثرية التي ترجع للأيام الأولى للمدينة.

 

متحف كندا للعلوم والتكنولوجيا

الهدف منه هو تقديم التحولات العلمية التي تحدث في كندا منذ افتتاحه سنة 1967، وقد كان أول متحف للمعروضات التفاعلية وهو مكان ممتع للزيارة بغض النظر عن العمر.

كاتدرائية نوتردام

تم بناء الكاتدرائية بعدد من الأساليب التي تتراوح بين الكلاسيكية الحديثة والنيو-قوطية، وذلك بسبب الوقت الطويل الذي استُغرق في عملية بنائها من 1832 إلى 1846.

 

ساحة الاتحاد

تتمركز في وسط الميدان وهي النصب التذكاري للحرب الوطنية، وتعتبر موقعا تاريخيا وطنيا في كندا، وتحيط بها العديد من المباني الهامة مثل مركز المؤتمرات الحكومية، ومكتب البريد المركزي والمركز الوطني للفنون.

منطقة مير بلو المحمية

تترجم الكلمة الفرنسية إلى "البحر الأزرق"، وهي منطقة محمية تعد موطنا لعدد لا يحصى من الحيوانات البرية مثل القندس والسلاحف والطيور المائية. وهناك زوجان من مسارات المشي لمسافات طويلة للوصول إلى أماكن مرتفعة.

 

هضبة البرلمان

"برلمان هيل" هو موقع تاريخي وسياسي كبير في كندا فضلا عن كونه موقعا سياحيا جميلا، ويقع على الضفة الجنوبية لنهر أوتاوا، وكما يوحي اسمه فهناك يوجد مقر البرلمان الكندي، على الرغم من أنه كان قاعدة عسكرية خلال القرن الثامن عشر.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً