مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين جراء فيضانات في ألمانيا

سنان خلف
سنان خلف
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
2016/06/01 م ، 1437/08/25هـ
مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين جراء فيضانات في ألمانيا
مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين جراء فيضانات في ألمانيا

موقع ArabiaWeather.com- أكد فريق إدارة الأزمات بوزارة الداخلية المحلية لولاية بادن-فورتمبرغ مقتل ثلاثة أشخاص جراء فيضانات وسوء أحوال الطقس بالولاية الواقعة جنوب غربي ألمانيا.

 

قال متحدث باسم مركز مختص اليوم "الاثنين 30 مايو/ أيار 2016" في شتوتغارت إن هناك رجل إطفاء من بين ثلاثة ضحايا قتلوا جراء الفيضانات التي ضربت ولاية بادن-فورتمبرغ جنوب ألمانيا. وذكرت إدارة مدينة شفابيش غموند أن هذا الرجل قد لقى حتفه خلال محاولة لإنقاذ أحد الأشخاص بالمدينة، لافتة إلى أن الشخص الذي كان يحاول فرد الإطفاء إنقاذه توفي هو أيضا.

 

وتابع المتحدث أن رجلا مسنا يبلغ من العمر ستين عاما لقي حتفه أيضا في موقف سيارات تحت الأرض غمرته المياه ببلدة فايسباخ بالولاية. وأضاف أن هناك الكثير من الإصابات أيضا إثر الفيضانات. وكانت السلطات الألمانية ذكرت في وقت سابق أن هناك مخاوف من مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل من بينهم رجل إطفاء ليلة الأحد/ الاثنين جراء فيضانات ناتجة عن سوء أحوال الطقس وأمطار غزيرة جنوب غربي ألمانيا. 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً